رجل الأعمال السعودي الشامي في قائمة المتبرعين لمشروع مبنى غرفة عدن

> عدن «الأيام» خاص:

>
أعرب الشيخ محمد عمر بامشموس رئيس غرفة عدن عن سروره البالغ للمبادرة الطيبة للأخ علي بن محمد صالح الشامي رجل الأعمال السعودي المدير العام لشركة الفانوس للتجارة القابضة بالتبرع السخي لمشروع مبنى غرفة عدن، الكائن في طريق ساحل أبين بمديرية خورمكسر، أثناء استقباله يوم أمس الأول الخميس بحضور الأخ عبدالكريم قاسم اليهاري صاحب مؤسسة اليهاري للتجارة والمقاولات العامة بمحافظة إب ود.علي خميس رويشد منسق المشروع الصحي في خرز والأخ نضال باحويرث الأمين العام لجمعية الإصلاح الخيرية الاجتماعية.

وفي تصريح لـ «الأيام» قال الشيخ بامشموس: «بالأصالة عن نفسي ونيابة عن زملائي أعضاء مجلس إدارة الغرفة أتوجه بخالص الشكر والتقدير لأخي علي بن محمد صالح الشامي، رجل الأعمال السعودي الذي يتردد على وطنه الثاني اليمن بين حين وآخر، وآخرها مشاركته في مؤتمر الاستثمار السياحي العقاري الذي انعقد في المكلا خلال الفترة 26 - 27 مارس 2008.

وهو راغب وجاد في الاستثمار، ويكن حبا وتقديرا لمدينة عدن وغرفتها العريقة، وإلا لما قدم هذا الدعم السخي لمشروع مبنى غرفتنا، كما نقدر لأخينا الشامي مساهماته في أعمال البر، التي تتمثل في تمويل العرس الجماعي».

وفي معرض إجابته عن الأسئلة المقدمة من «الأيام» قال الأخ الشامي: «حقيقة إن مدينة عدن وغرفتها العريقة تستحقان كل الخير، وإنني أكن كل التقدير لأعضاء مجلس إدارة الغرفة عامة، وشيخها الفاضل محمد عمر بامشموس خاصة.

كما أود أن أسجل إعجابي بالتطور الذي شهدته محافظة عدن خلال السنوات الأخيرة، ونسال الله أن يعم الخير ربوع أرض العرب والإسلام عامة.

وبالنسبة لمشروع (العفاف) للعرس الجماعي في مدينتي المكلا وسيئون، فإنني كنت ضمن المدعوين، إلا أنني سأساهم بتمويل عرس جماعي لـ 20 عريسا في محافظة عدن هذا العام إن شاء الله، ولنا مساهمة بإذن الله تعالى في رجب من هذا العام الهجري (يوليو القادم) بتمويل عرس جماعي في محافظة إب».

واختتم الأخ الشامي تصريحه بأن شكر «الأيام» الصحيفة الواسعة الانتشار على اهتمامها ورصدها لكل قضايا التنمية الاقتصادية والاجتماعية من خلال متابعته لها عبر شبكة الإنترنت، وتمنى لها ولمحرريها دوام العطاء والنماء.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى