من أفسد لقاء قمة الطائرة الجميل؟

> «الأيام الرياضي» عوض بامدهف:

> في يوم من أيام ربيع عدن الدافئ احتضنت الصالة الرياضية المغلقة بعدن عصر أمس الأول وقائع لقاء قمة الطائرة اليمنية الذي جمع بين فريقي الشعلة صاحب المركز الأول برصيد 27 نقطة، وشباب القطن صاحب المركز الثاني برصيد 26 نقطة، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة لدوري نخبة الطائرة.

وقامت القناة الفضائية «يمانية» بنقل وقائعه مباشرة على الهواء.. وللأمانة فإن لقاء قمة الطائرة اليمنية حظي باهتمام غير عادي، حيث حرصت قيادة الاتحاد اليمني لكرة الطائرة على توفير كل سبل ووسائل النجاح، وأسندت مهمة الإشراف للأخ خالد البنا، الأمين العام للاتحاد، ومهمة المراقبة للأخ أوسان محسن أحمد، سكرتير اللجنة العليا للمسابقات للاتحاد.. كما قام الكابتن صائب سلام مقبل، مدير الصالة بالتهيئة المناسبة وأعد العدة الكاملة لاحتضانه بما يضمن له التواصل الجيد، وهذا ليس بغريب على الكابتن صائب سلام الذي يعتبر خبير الطائرة اليمنية في المقام الأول.

وهكذا كانت كل الأجواء مهيئة له إلى حد بعيد، وسط مظاهر الحفاوة والأهازيج البهيجة والتشجيع الراقي.. جرت وقائع لقاء قمة الطائرة اليمنية الجميل وبانسياب تام، تخللتها اللمحات الفنية واللقطات البديعة والأداء المثير والندية الواضحة التي تفاعل معها جميع الحضور.

وفيما اقترب اللقاء الهام من نهايته والتي لم يعد يفصلها منه سوى نقطة واحدة في الشوط الرابع ليتوج الشعلة بنتيجة اللقاء 3/1، ويواصل صدارته للدوري، وكل من في الصالة مقتنع بالنتيجة، مستمتعا بالأداء الجيد الذي حرص على تقديمه لاعبو الفريقين، إذا برمية طائشة أطاحت بأجواء اللقاء وفي لحظات معدودة انقلب الحال وتحولت الصالة والارض المجاورة لها الى أرض عراك طرفاه مشجعي الفريقين الذين استخدموا كل ما وقع في أيديهم من حجارة وألواح خشبية والذين تخلوا عن مظاهر التشجيع الراقي والروح الرياضية العالية التي ظلت مصاحبة ومرافقه لهم طيلة وقائع اللقاء وفي لحظات طيش وتعصب أحمق قام البعض بتحطيم محتويات الصالة من مدرجات وفواصل خشبية وتدخل رجال الأمن بإطلاق الأعيرة النارية في الهواء لتفريق المشجعين الذين تبادلوا فيما بينهم الرمي بالحجارة بطريقة جسدت مواهبهم العالية في هذا الجانب وكالعادة تبادل مشجعو الفريقين الاتهامات حول من أشعل جذوة العراك والشغب المقيت الذي أفسد جمال وروعة لقاء قمة الطائرة اليمنية.

والسؤال من سيتحمل إصلاح ما تم تخريبه في الصالة الرياضية المغلقة بعدن والذي تعد واجهة مضيئة لاستقبال الاستحقاقات الرياضية المتعددة؟ ونحن في انتظار قرارات اتحاد اللعبة الحاسمة بصدد ما حدث وبشكل يضمن عدم تكراره مستقبلا وثقتنا كبيرة وواثقة بقيادة الاتحاد الحكيمة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى