نادي الأحقاف بالغرف يحتفل بحصوله على الاعتراف الرسمي

> سيئون «الأيام الرياضي» علي باسعيدة:

> أقام نادي الأحقاف بالغرف عصر أمس بالمجمع الحكومي بسيئون احتفالية فرائحية بمناسبة حصول النادي على الاعتراف النهائي والرسمي من قبل وزارة الشباب والرياضة.

وفي الحفل الذي شارك فيه مواطنو منطقة الغرف ومنتسبو النادي وفرقة الألعاب الشعبية بالمنطقة (الشبواني) ألقى الأخ علي عبيد بامعبد، مدير عام مكتب الشباب والرياضة كلمة بارك من خلالها لأبناء منطقة الغرف وأعضاء النادي هذا الاعتراف الرسمي من قبل الوزارة الذي جاء نتيجة الأنشطة والفعاليات التي أقامها وشارك فيها النادي بفعالية خلال الفترة الاختبارية .. متمنيا لهذا النادي أن يكون إضافة متميزة للنشاط الرياضي بالوادي.

بعد ذلك سلم الأخ مدير عام مكتب الشباب والرياضة رئيس النادي شهادة الاعتراف الرسمي وسط فرحة عارمة من قبل منتسبي النادي والحضور، والذي تخلله الرقصات وترديد الأهازيج الجميلة من قبل أعضاء ومواطني منطقة الغرف وأبناء مدينة سيئون.

بهذه المناسبة أدلى لـ «الأيام الرياضي» الأخ أحمد برك خميس، رئيس نادي الأحقاف بالغرف بالتصريح التالي: «سعداء جدا لنيل نادينا التصريح النهائي من قبل وزارة الشباب والرياضة ليكون نادينا من بين الأندية المعترف بها رسميا من قبل الوزارة والذي جاء كثمرة لجهود الشباب وأعضاء النادي خلال الفترة الماضية.. ومن خلال منبركم الرائع ننقل تحياتنا وتقديرنا الخالصين للأستاذ محمد حسين العيدروس، عضو مجلس الشورى الرئيس الفخري لنادينا، والأخ علي عبيد بامعبد، مدير عام مكتب الشباب والرياضة على ما قدماه وما بذلاه من جهد من أجل نادينا والذي توج بنيل الاعتراف الرسمي»..مضيفا:«إن النادي في الفترة القادمة سيكون له حضور قوي في كافة الأنشطة الرياضية والثقافية والاجتماعية».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى