مدرسة 30 نوفمبر تحتفل باليوم المدرسي

> عدن «الأيام» ياسر شمسان:

>
أقيم صباح أمس الأول بمدرسة 30 نوفمبر بمديرية الشيخ عثمان احتفال باليوم المدرسي، تخللته العديد من الفقرات الفنية التي قدمها طلاب وطالبات المدرسة، كما تم افتتاح المعرض العلمي والفني في المدرسة الذي احتوى على العديد من الإبداعات الطلابية.

وفي الحفل ألقى الأخ محمد أحمد الفرحي مدير المدرسة كلمة أكد فيها أن الاحتفال باليوم المدرسي يشكل بادرة طيبة، مشيدا بالجهود التي بذلتها الإدارة المدرسية، وموضحا أن ماقدم من أعمال دليل على المثابرة الجادة للمدرسين والمدرسات وإدارة الأنشطة المدرسية، وما قدمه الطلاب في المدرسة من إبداعات فنية وعلمية وثقافية يعكس اهتماماتهم الإبداعية المختلفة، التي هي حصيلة عام دراسي كامل توج بها الطلاب أعمالهم في هذا اليوم.

وفي ختام الحفل قام الأخ أحمد حسن ناصر مدير عام المديرية بتكريم عدد من المعلمين والمعلمات المتميزين بالمدرسة، وكذا إدارة الأنشطة المدرسية وبعض المعلمين القدامى ممن كانت لهم بصمات مشهودة في العملية التعليمية والتربوية في المدرسة.

حضر الحفل الإخوة علي عبدالمجيد الأمين العام لمحلي المديرية وكريمة مرشد مدير إدارة التربية بالمديرية وسالم مغلس رئيس شعبة التوجيه التربوي بالمحافظة وأبوبكر سالم مدير الأنشطة المدرسية وعدد من أعضاء المجلس المحلي بالمديرية وأولياء أمور الطلبة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى