مدير عام مياه أبين:سيطبق مبدأ الثواب والعقاب في العمل على الكل

> أبين «الأيام» منصور بلعيدي:

> تسلم الأستاذ عبدالله الزبيري مهام عمله كمدير عام للمؤسسة العامة للمياه والصرف الصحي بمحافظة أبين السبت الفائت خلفا للمهندس ناصر اليافعي الذي رُفِّعَ إلى وكيل مساعد للمحافظة للشؤون الفنية.

وفي لقاء له بالعاملين في المؤسسة أكد أنه سيبذل قصارى جهده للنهوض بأوضاع المؤسسة، وتغيير الصورة النمطية التي تكونت لدى الناس عن فشل المؤسسة في استقرار تموينات المياه بصورة منتظمة.

وقال: «إن تعاون الجميع من عاملين وموظفين وإدارة هو السبيل إلى تعزيز نشاط المؤسسة، وتجاوز الإخفاقات وتحسين الأداء الوظيفي وإعادة الثقة المتبادلة بين المؤسسة والمشتركين من خلال العمل بشفافية عند معالجة الأخطاء التي تؤثر سلبا على علاقة المواطن المستهلك بالمؤسسة، مع ضرورة الالتزام بإنزال الفواتير في وقتها حتى نساعد المواطن على تسديد ما عليه للمؤسسة بانتظام».

وأضاف: «الكل يجب أن يستشعر المسئولية تجاه المؤسسة، كونها مصدر عيشنا، ويجب الحفاظ عليها وتطوير أدائها وإخراجها من دائرة المديونية التي جعلتها في ذيل محافظات الجمهورية».

واختتم حديثه بالتأكيد على أنه «سيطبق مبدأ الثواب والعقاب في العمل حتى يتبين من المخلص الأمين لأداء واجبه فيستحق المكافأة، ومن اللامبالي بواجبه فتطبق عليه المحاسبة».

الجدير ذكره أن الأستاذ عبدالله الزبيري يحتفظ بعلاقات جيدة مع المشروع الألماني اليمني ومع الوزارة، وهذا ما يؤمل فيه إصلاح وضع المؤسسة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى