مستفيدا من لائحة الفيفا الريال يخطف البرتغالي رونالدو على طريقة أفلام الأكشن

> «الأيام الرياضي» متابعات:

>
وضع فريق ريال مدريد الأسباني «مخططا»، وذلك للحصول على توقيع البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب مانشيستر يونايتد الإنجليزي بعد عامين، مستفيدا من لائحة انتقال اللاعبين بالاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا».

وكشفت صحيفة «ماركا» الإسبانية المخطط الذي ينوي المسؤولون في النادي الملكي تنفيذه بحلول صيف عام 2010، من خلال المادة 17 بالفيفا، رغم أن اللاعب لا يزال عقده ساريا مع الفريق..قالت الصحيفة إن رونالدو المرتبط بعقد مع «الشياطين الحمر» حتى عام 2012 سيحق له بعد ثلاث سنوات من عقده الأخير، الذي بدأ العام الماضي، فسخ ارتباطه مع مانشستر بشكل أحادي الجانب، مع تعويض الفريق ماديا بدفع مستحقاته خلال العامين المتبقيين.

وفي هذه الحال، سيقوم ريال مدريد بتسديد مستحقات رونالدو، والتي لن تكلفه أكثر من 13 مليون يورو؛ ليتعاقد بعدها مع اللاعب الذي رفضت إدارة ناديه التخلي عنه مقابل أكثر من سبعة أضعاف هذا المبلغ.

وبعد الكشف عن المخطط من المؤكد أن تتخذ إدارة نادي مانشيستر يونايتد الإنجليزي خطوات أخرى بالتعاقد مع اللاعب حتى 2014؛ لإفشال مخطط النادي الملكي، وكذلك زيادة المقابل المادي للاعب بحصوله على 140 ألف إسترليني في الأسبوع.

قال شوستر إن رونالدو يعد أحد الأهداف الرئيسة لفريقه في الموسم الجاري، رغم تأكيدات اللاعب بأنه لا ينوي ترك الدوري الإنجليزي في الوقت الحالي.

ورد السير أليكس فيرغسون المدير الفني لمانشيستر يونايتد الإنجليزي على مزاعم الألماني شوستر، قائلا :«إن تلك هي طريقتهم في التعامل..لكن رونالدو سيبقى هنا، وأعرب أكثر من مرة عن سعادته بوجوده في مانشستر».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى