ليفربول كان على اتصال بكلينسمان من أجل خلافة بينيتيز

> «الأيام» متابعات:

>
ذكرت بعض الصحف البريطانية أن مواطنها ليفربول رابع الدوري المحلي كان على اتصال مع النجم الالماني السابق يورغن كلينسمان في نوفمبر الماضي من أجل أن يشرف على الفريق بدلا من المدرب الحالي الاسباني رافايل بينيتيز.

وأشارت هذه الصحف إلى أن هذا الأمر أثار حفيظة بينيتيز الذي دخل في مشادة مع إداريي النادي لأن الاتصال مع كلينسمان تم دون علمه..يذكر أن كلينسمان قرر التوجه في اتجاه آخر عندما اتفق مع مواطنه بايرن ميونيخ للإشراف عليه اعتبارا من الصيف المقبل بدلا من أوتمار هيتسفيلد الذي سينتقل لتدريب المنتخب السويسري.

وأكد بينيتيز مؤخرا أنه باق في منصبه الموسم المقبل، نافيا رغبته في ترك الفريق الانجليزي بعد انتهاء الموسم الحالي.

وكانت بعض وسائل الاعلام المحلية ذكرت أن بينيتيز يعتزم ترك ليفربول بعد انتهاء الموسم استباقا لإمكانية أن يتم إقالته من منصبه في حال لم يحقق الفريق نتائج مميزة على الصعيدين المحلي والأوروبي، وبأن فرق ريال مدريد الاسباني وبايرن ميونيخ وانتر ميلان وجاره ميلان الايطاليين مهتمة بخدماته.

وأكد بينيتيز أنه يريد البقاء مع ليفربول من أجل قيادته للفوز بالألقاب وسيستمر معه حتى نهاية عقده معه عام 2010 ويأمل بأن يجدده فيما بعد.

وسيواجه فريق ليفربول في دور الاربعة الذي يقام ذهابا في 22 و23 أبريل الحالي وإيابا في 29 و30 من الشهر عينه، فريقا إنجليزيا آخر هو تشلسي الذي التقى معه في هذه المسابقة الأوروبية في 3 مناسبات متتالية وكان الفوز من نصيبه في نصف نهائي موسم 2004-2005 والموسم الماضي، فيما تعادلا في ذهاب الدور الاول من موسم 2005-2006 وفاز ليفربول إيابا. ا ف ب

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى