د. عارف محمد ناجي مدير مكتب الصحة بالمسيمير لـ «الأيام»:ندعو أهالي المديرية الإسراع بالتوجه بفتياتهم دون الخامسة عشرة إلى مراكز التحصين للإسهام معنا في إنجاح حملة التطعيم ضد مرض الكزاز

> المسيمير «الأيام» خاص:

> أوضح الأخ د. عارف محمد ناجي مدير مكتب الصحة والسكان بمديرية المسيمير محافظة لحج في اتصال هاتفي لـ «الأيام» بالقول:«إن حملة التطعيم ضد مرض الكزاز التي دشنت صباح السبت في مختلف المرافق الصحية بالمديرية بحضور الإخوة محافظ المحافظة ومدير المديرية وقيادات في سلطة المديرية ومكتبي الصحة بالمديرية والمحافظة ستستمر حتى الخميس القادم 2008/4/17».

ودعا د.عارف في حديثه جميع أهالي المديرية الإسراع بالدفع ببناتهم دون الخمسة عشر عاما إلى الأماكن والمراكز التي تتم تجهيزها وتخصيصها لعملية التطعيم ضد هذا المرض الفتاك، بما يسهم في حماية بناتهم منه وإنجاح الحملة،كون الفترة محدودة». مشيدا في سياق حديثه بالجهود التي بذلها طاقم فرق التحصين في اليوم الأول من الحملة.

وأعرب د. عارف محمد ناجي عن بالغ حزنه وأسفه تجاه الحادث المروع الذي وقع صباح السبت في ساحة مستشفى المسيمير، والذي راح ضحيته طفلة الطبيب فضل علي أحمد أحد أطباء المستشفى.

مشيرا إلى أن السيارة التي تسببت في الحادث لم تكن مشاركة في حملة التطعيم إنما كانت تقل على متنها مرضى قادمين من منطقة جاودون، واشتركت فقط في السير بين سيارات الحملة.

وحمل مدير مكتب الصحة «الأيام» نقل تعازيه الحارة ومواساته لزميله د. فضل علي، داعيا المولى العلي القدير أن يلهمه وأسرته الصبر والسلوان.. إنا لله وإنا إليه راجعون.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى