الأهلي يحرز لقب كأس الإمارات

> «الأيام» متابعات:

>
أحرز الاهلي لقب كأس الامارات لكرة القدم بفوزه على حامله الوصل 2-صفر أمس الاثنين في المباراة النهائية..وأحرز البرازيلي سيزار كليدرسون (13 من ركلة جزاء و15) الهدفين..وهو اللقب السابع للأهلي في المسابقة ، وأصبح على بعد لقب واحد من الشارقة صاحب الرقم القياسي برصيد ثمانية ألقاب.

ويملك الاهلي فرصة إحراز الثنائية حيث يحتل المركز الرابع في الدوري بفارق 5 نقاط عن الشباب المتصدر، وله مباراة مؤجلة .

في المقابل، فقد الوصل فرصة ذهبية لإنقاذ موسمه بعدما اقترب أيضا من خسارة لقبه في الدوري حيث يحتل المركز السابع برصيد 22 نقطة.

وضرب الاهلي بقوة في بداية اللقاء حين تقدم بهدفين سريعين في الدقائق ال15 الاولى، في حين لم يجد مهاجما الوصل البرازيليان اندريه دياز والكسندر أوليفيرا حلولا كثيرة لاختراق الحصار الذي فرض عليهما من دفاع الاهلي..وفاجأ لاعب وسط الاهلي علي عباس الجميع بتوغل ناجح داخل المنطقة ليتعرض للعرقلة من المدافع ياسر سالم لم يتردد الحكم في احتساب ركلة جزاء سددها سيزار بنجاح (13).

وبعد دقيقتين فقط سجل الاهلي هدفه الثاني عبر المتألق سيزار الذي خطف الكرة من عيسى علي ولمح الحارس ماجد ناصر متقدما عن مرماه ليرسل كرة من 30 مترا سكنت شباكه (15).

وانتظر الوصل حتى الدقيقة 20 ليعلن عن نفسه بعد توغل من طارق درويش على الجهة اليمنى ليسدد كرة خطرة صدها حارس الاهلي عبيد الطويلة، ثم سنحت فرصة نادرة للبرازيلي أوليفيرا لتقليص الفارق عندما راوغ المدافع عبدالله أحمد ثم الحارس الطويلة لكنه تأخر في التسديد ليبعدها بدر ياقوت من أمامه (30).

وسلم الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الامارات حاكم دبي الكأس إلى قائد فريق نادي الاهلي فيصل خليل. ا ف ب

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى