مدرسة عدن الأهلية تحتفل باليوم المدرسي

> عدن «الأيام» فردوس العلمي:

>
احتفلت مدرسة عدن الأهلية باليوم المدرسي، وهو تقليد سنوي تتبعه المدرسة منذ تأسيسها للترويح عن الطلاب وإعطائهم الفرصة لعرض مواهبهم وقدراتهم المختلفة.

وبهذه المناسبة نظمت إدارة المدرسة معرضا علميا وفنيا ودينيا اشتمل على ثلاثة أجنحة، حوى الجناح الأول المجالات العلمية الرياضيات والعلوم المختلفة، واستعرض فيه الطلاب عددا من المواضيع العلمية، ووسائل الإيضاح العلمية، واشتمل الجناح الثاني على مجالات اللغة العربية والإنجليزية والإسلاميات والفنون والرسومات المعبرة، واحتوى العديد من المواضيع والمجلات الحائطية والفنوان واللغة، وكان أبرز ما يلفت النظر في هذا الجناح استعراض السيرة النبوية للرسول الأعظم محمد صلى الله عليه وسلم بالبروجكتر، اشتمل على كافة مراحل حياة الرسول الكريم.

كما احتوى الجناح الثالث على الطبق الخيري وصندوق التبرعات.

وخلال وقائع الحفل تلقت المربية الفاضلة جليلة محمود الشميري هدية من أحد أولياء الأمور عبرت عن المكانة الكبيرة التي تمتلكها هذه المربية في قلوب الطلاب وأسرهم.. حضر حفل اليوم المدرسي الأخ سالم مغلس رئيس شعبة التوجيه بمكتب التربية والتعليم والأخت إيمان عمر خالد مديرة إدارة التعليم العام وحسين عبدالودود رئيس قسم التعليم الأهلي والخاص وعادل سيدو رئيس قسم التنظيم، وعدد من أولياء الأمور والطلاب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى