رئيس محلي المعلا: نناشد المحافظ الكحلاني بتقديم نفسه مرشحا لمحافظة عدن

> عدن «الأيام» خاص:

> بعث الأخ محمد حسن عبد الشيخ، رئيس المجلس المحلي وأعضاء المجلس المحلي لمديرية المعلا محافظة عدن رسالة مناشدة عبر «الأيام» إلى الأخ وزير الإدارة المحلية وأعضاء الهيئة الإدارية المنتخبة بالمحافظة.. فيما يلي نصها:

«نتقدم نحن أعضاء المجلس المحلي لمديرية المعلا بمحافظة عدن برفع تحياتنا لقيادتنا السياسية ممثلة بفخـــامة الأخ رئيس الجمهورية علي عبداللــه صالـــح - حفظه الله - تأييدنا وولاءنا المطلق لما أقدم عليه فخامته من تفعيل للنهج الديمقراطي وتعزيز المسار الانتخابي المنطلق من برنامج فخامته وذلك بإعلان بدء العمل بانتخاب المحافظين وفقا لقــانون السلطة المحلية المعدل وهو قرار يضاف إلى سجل إنجازات فخامته.

إن مبدأ انتخاب المحافظين يفرض علينا تقديم مصلحة محافظتنا على كل مصلحة وبما أن هذه المحافظة قد شهدت نقلة نوعية على كافة المستويات وبدأ المواطنون يلمسون الكثير من الإنجازات التي يصعب حصرها في هذا المقام من معالجة كثير من القضايا العالقة وحل مختلف الملفات المرحلة وإعادة رسم صورة جميلة للمحافظة في عيون أهلها وعيون الآخرين مما زاد من أسهم وحضور هذه المحافظة على كافة الأصعدة.

إن هذا الأمر ما كان ليتحقق لولا وجود شخصية في مكانة الأستاذ أحمد محمد الكحلاني محافظ المحافظة وإلى جانبه كوكبة من المخلصين الوطنيين الذين استطاعوا تحت رعاية الأخ المحافظ وتوجيهاته من إدارة هذه المحافظة باقتدار.

لذا ومن هذا المنطلق وإحساسا منا بالمسئولية تجاه محافظتنا الجميلة عدن نطالب أولا كافة أخواننا في المجلس المحلي للمحافظة أن لا يفرطوا بهذا المكسب وأن يسعوا نحو الإبقاء عليه ليبقى معه الخير لهذه المحافظة، وثانيا نناشد محافظ المحافظة يتقديم نفسه مرشحا لهذه المحافظة التي احتضنته وأحبته ونحن علي يقين أن العقلاء هم من يحرصون على وضع الرجل المناسب في المكان المناسب».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى