مدارس التواهي تقدم استعراضا غنائيا ورياضيا احتفاء باليوم المدرسي

> عدن «الأيام» خاص:

>
تميزت مديرية التواهي عن باقي المديريات بمحافظة عدن بالاحتفال باليوم المدرسي أمس الأول، فقد اشتركت مدارس المديرية بتقديم وصلات استعراضية غنائية على إيقاع مختلف الإلحان اليمنية، ومباراة في التايكواندو أدتها فتيات يتدربن في نادي الميناء الرياضي.

ولوحظ التنسيق بين نادي الميناء وإدارات التربية في التواهي حيث أقيم الحفل في ملعب كرة الطائرة والتنس للنادي، الذي قام بتهيئة الفتيات منذ وقت مبكر تحت إشراف مدرب متطوع وأمين عام النادي الإعلامية المهندسة فائزة عبدالرقيب.

وأثار إعجاب الحضور وتصفيقهم الطويل عرض في التايكواندو قدمته فتاتان صغيرتان هما ربى عبدالواحد وأصالة عادل (12 عاما من دارسعد) يهزمان شابين أرادا المعاكسة فتمكنا منهما بضربات قاضية فقدا على إثرها المقدرة على الحركة.

عدسة «الأيام» تمكنت من تصوير فتيات صغيرات في حلة قشيبة حاملات عقود الفل على رقابهن الغضة في انتظار تقديم نمرتهن، الأمر الذي يعكس مدى التفاني والإخلاص عند مدراء مدارس التواهي وأولياء الأمور في تهيئة الفتيات الصغيرات لتقديم مثل هذه الفقرات، التي يرتبك الكبار في تنظيمها.

وشهد الحفل تدافع الزوار الراغبين بالمشاهدة والاستمتاع وخاصة صغار السن وكانت مشرفة الحفل الإستاذة حكمت تحاول عبر مكبرات الصوت من منصة عالية تنظيم دخول الزوار، الذي تزايد بشكل كبير محدثا الضجيج خلف الباب. وعكس طبيعة التنظيم الجيد قيام لجنة الإشراف بتوزيع بطاقات تدلت على صدور المنظمين للزوار للحد من تدافعهم، كما استعانت بالخارج برجال الأمن لتنظيم الناس.

حضر الحفل الأخ أحمد سالم ربيع علي وكيل محافظة عدن وعدد من التربويين والمجلس المحلي والأخت فاطمة مريسي رئيسة اتحاد نساء اليمن بعدن وجمع غفير من أولياء أمور الطالبات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى