الصقر يواصل تحليقه ..وصراع الهبوط بين الشرطة والهلال في دوري الطائرة

> سيئون «الأيام الرياضي» علي باسعيدة:

> ضمن مباريات الجولة الخامسة عشرة لدوري الأولى للكرة الطائرة شهدت مدينة سيئون ثلاثة لقاءات في ختام هذه الجولة.. ففي منطقة السويري واصل الصقر من تعز تقديم عروضه اللافتة حينما نجح في مضاعفة جراح هلال السويري من خلال تحقيق فوزه الثالث عشر في مشوار المسابقة وبثلاثة أشواط نظيفة..بالفوز تشبث الصقر بالمركز الثاني، فيما دخل الهلال مرحلة حرجة من أجل البقاء.

وعلى ملعب اتحاد سيئون قدم الشرطة مباراة كبيرة أمام اتحاد سيئون صاحب الأرض والجمهور، ولم يخسروا اللقاء إلا في الشوط الأخير الذي حسمه الاتحاد بشق الأنفس.. والمباراة انتهت اتحادية بثلاثة أشواط مقابل شوطين .. الاتحاد بالفوز رفع رصيده إلى 24 نقطة في المركز الخامس، فيما رصيد الشرطة 19 نقطة المركز الثامن.

المباراة الثالثة جمعت سيئون السادس 19 نقطة وأهلي الغيل الذي يحتل المركز الأخير وأول الهابطين..فيما حسم المباراة سيئون بسهولة وبثلاثة وأشواط نظيفة.

اليوم السبت تنطلق الجولة السادسة عشرة بإقامة لقاءين فعلى ملعب سيئون يلعب الشرطة أمام سيئون، فيما يستضيف اتحاد سيئون الصقر، وتستكمل مباريات الجولة الأربعاء والخميس، حيث يلتقي المتصدر والقريب من البطولة الشعلة مع أهلي الحديدة، فيما يستضيف الميناء هلال السويري ويلاقي أهلي الغيل وشباب القطن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى