في حادثة خطيرة من نوعها في الشارع الرياضي بالحديدة!! شباب الجيل يمنع أحد قيادييه ومؤسسيه (عبد الواسع القدسي) من دخول النادي

> الحديدة«الأيام الرياضي» محمد صبري

> شهدت بوابة نادي شباب الجيل الكائن في منطقة غليل بمدينة الحديدة حادثة مؤسفة عندما تفاجأ الأستاذ عبد الواسع القدسي أحد قياديي نادي شباب الجيل ورموزه بمنعه من دخول النادي من قبل رجال الأمن المكلفين بحراسة النادي.

وأصر رجال الأمن رغم محاولات البعض على منع القدسي من الدخول إلى مقر النادي بحجة أن لديهم أوامر من مسئوليهم بعدم السماح للقدسي بالدخول.

الأوساط الرياضية بالحديدة أبدت استهجانها الشديد لما حدث، خاصة وأن عبد الواسع القدسي يعتبر صاحب فكرة ومبادرة دمج ناديي (الشباب) و(الجيل) ليصبحان (شباب الجيل) في مطلع التسعينات، كما أنه ظل وخلال ثلاثة عقود مضت من القيادات البارزة في نادي شباب الجيل، ويعتبر القدسي بشكل عام أحد رموز الحركة الرياضية الشبابية في الساحل الغربي للوطن، ويحظى بشعبية في الأوساط الهلالية والأهلاوية بالحديدة رغم إنتمائه الجيلاوي لما يتمتع به من علاقات طيبة مع مختلف الأندية.. بالإضافة إلى أنه كان أحد أبرز لاعبي الجيل في العصر الذهبي.

وعلمت «الأيام الرياضي» أن بعض مسئولي نادي شباب الجيل اعتذروا في وقت لاحق للأخ عبد الواسع القدسي عما بدر من رجال الأمن، لكن شريحة كبيرة من الجيلاويين ما تزال معترضة بشدة لما حصل مع أحد رموز ناديهم، وطالبت باعتذار رسمي وعلني لما حصل، خاصة وأن قرار المنع كان موجهاً من مسئولين في النادي إلى رجال الأمن كما أشارت مصادرنا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى