رئيس نادي شباب القطن لـ «الأيام الرياضي» :قرار لجنة المسابقات لاتحاد الطائرة ضد فريقنا غير قانوني ومجحف

> القطن «الأيام الرياضي» خالد بلحاج:

> وصف الأخ عبدالله جمعان النوبي، رئيس نادي شباب القطن، قرار لجنة المسابقات بالاتحاد العام لكرة الطائرة ضد فريقهم بأنه «غير قانوني ومجحف، ولم يستند إلى لائحة المسابقات التي تعتبر المرجعية القانونية لحل الإشكالات والمواقف».

وأضاف في تصريح لـ «الأيام الرياضي» بأنه تقدم برسالة تعقيب إلى رئيس لجنة المسابقات العليا يوضح فيها للرأي العام والجهات المسئولة حيثيات بطلان ذلك القرار ومدى إجحافه.. وأكد فيه أن الفريق لم ينسحب بعد أحداث الشغب ولم يقم الحكم باستدعاء إداري الفريق للتشاور في استكمال المباراة، ولم يعط فترة زمنية للتشاور، بل صعد مباشرة على المنصة بإيعاز من المراقب والمشرف وأنهى المباراة بهذه الطريقة.

وقال أيضا:«إن القرار لم يراع التنافس الشريف بين الفريقين ولم يحترم أبدا مشاعر فريقنا وجمهورنا حين حللنا كضيوف في عدن لنستقبل منذ البداية برمي الطماشات على الملعب والحركات الاستفزازية التي وترت الأجواء دون أي إجراء من قبل اللجنة المشرفة» .. وأشار في سياق حديثه إلى أنهم عللوا بطلان ذلك القرار بدليل أن الحكم أنهى المباراة بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوط واحد بنتيجة 21/25 و25/19 و25/20 و25/14..وحسب ما وضحته استمارة التسجيل الموقع عليها من قبل المشرف خالد البنا والحكم عارف قاسم واللذان أشارا في ملاحظاتهما بأن المباراة توقفت بسبب أحداث الشغب عند الشوط الرابع بنتيجة 12/24 ثم استؤنفت».

وأضاف:«إننا لن نصمت عن متابعة حقنا حتى لو وجدنا الأبواب موصدة أمامنا حسب ما أفهمنا الأخ رئيس الاتحاد قائلا لنا بالفم المليان«لن تفيدكم هذه الزوبعة شيئا حتى لو وصلتم إلى الاتحاد العربي أو الدولي».

مختتما حديثه بالقول:«حرصا منا على سمعة الاتحاد وتحقيقا للإنصاف والعدالة فإننا نطالب وبشدة إعادة النظر في هذا القرار المجحف ومعالجة إشكالية هذه المباراة بالاعتماد على لائحة المسابقات، وعدم الكيل بمكيالين ومعالجة الأمور بنفس الطريقة التي عولجت بها مباريات مماثلة تخللها شغب في هذا الموسم».

من جانبه وعلى الصعيد نفسه بعث الأخ علي عبيد بامعبد، مدير مكتب الشباب والرياضة بالوادي والصحراء مذكرة للأخ محسن صالح، رئيس الاتحاد يفيد فيها بأنه «قد طفح الكيل من كثرة التجاوزات التي استهدفت فرق أنديتنا المصنفة في إطار أندية الدرجة الأولى، وخاصة ما تعرضت له فرق أندية الاتحاد وهلال السويري وشباب القطن دون إنصاف من قبل قيادة الاتحاد.. وعليه فإن الأمر قد يتطور إلى تبني موقف من المشاركة في تنفيذ ما تبقى من فعاليات الدوري، لذلك ندعوكم إلى زيارة وادي حضرموت لمناقشة هذه المسألة».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى