وحدة عدن يفاجئ مستضيفه 22مايو بفوز ثمين

> صنعاء «الأيام الرياضي» أحمد الشبارة:

>
حسم اللاعب ماهر محسن عوض نتيجة لقاء 22مايو وضيفه وحدة عدن لصالح فريقه وحدة عدن في د (35) من زمن شوط المباراة الثاني، مضيفا ثلاث نقاط إلى رصيد أبناء الفيحاء مسببا نكسة للمضيف عاد بموجبها إلى تذيل القائمة إجباريا.

المباراة كانت متواضعة، وكان الفريق الضيف في أفضلية مستغلا غياب عناصر القوة في فريق 22مايو الذي اضطر مدربه مهدي مهداوي لإشراك عدد من العناصر الشابة ذات الخبرة القليلة، ومع ذلك ظهروا جيدا من الناحية الفنية الفردية، وعاب الفريق عدم الانسجام الجماعي والاعتماد على المرتدات، حيث غابت النزعة الهجومية لمايو وكانت واضحة للفريق الضيف من خلال تعدد المحاولات على مرمى شكري سالم عبر العنبري وميكائيل وماهر محسن.. وفي المقابل شكلت عودة جبريل أكشكو للعب في الدفاع ضعفا في هجوم 22مايو، حيث كانت اختراقاته وتسديداته من بعيد تهديدا للخصوم، فيما جاء بقاؤه في الدفاع إضافة قوية لدفاع مايو، لكنه حرم الهجوم من خدماته وتهديده للمرمى، خصوصا في الكرات العالية كونه أطول اللاعبين في الملعب..عموما مايو كان الأقرب للفوز بحكم الحاجة الماسة للنقطة، وكذا استغلالا لعنصري الأرض والجمهور، ولم يكن أمام فريق الوحدة العدني الذي رافقته مؤازرة جماهيرية من رابطة نادي التلال بقيادة المتحمس خالد حداد، لم يكن أمامه سوى الخروج متعادلا في ظل ظروف مباراة غابت عنها النزعة الهجومية للفريقين..لكن د (35) من زمن الشوط الثاني حملت معها المفاجأة لأبناء (عليوة) حينما استغل ماهر محسن تقدم حارس 22مايو وسجل هدفا غاليا أهدى لفريقه الثلاث النقاط، وسط دهشة الجمهور الصنعاني.. وبالتالي كانت الفرحة للجهاز الفني والإداري الوحداوي وسط الهتافات الجماهيرية العدنية (تلال.. تلال.. يا سلام يا وحداوي)..لينتهي اللقاء بفوز وحداوي غال، وحسرة للفريق المستضيف الذي انهزم مرتين أمام الوحدة العدني.

> أدار اللقاء فؤاد قاسم وساعده عبدالسلام قاسم ويحيى سالم وحسين باحزيم رابعا، وراقبه فنيا عبدالسلام ناجي وإداريا محمد الفقيه.

> تواجد أمين عام النادي الوحداوي شكيب عليوة مدير فرع بنك التسليف التعاوني الزراعي بعدن مع فريقه كان محل تقدير ورفع المعنويات، إضافة إلى المؤازرة الجماهيرية للفريق من رابطة التلال بصنعاء.

> قبل المباراة وقف الفريقان دقيقة حداد لوفاة والدة الحكم عامر الحجاجي.. تعازينا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى