بضربة جزاء هلال أبين يلتقط أنفاسه على حساب تضامن شبوة

> زنجبار «الأيام الرياضي» شكري حسين:

>
التقط فريق الهلال من جعار أنفاسه مجددا وتمكن من مداواة جراحه بتغلبه على ضيفه تضامن شبوة بهدف وحيد جاء من علامة الجزاء في اللقاء الذي احتضنه ملعب الشهداء بزنجبار عصر أمس الأول.

وعلى الرغم من رغبة الفريقين الكبيرة في تحقيق الانتصار هروبا من المؤخرة بالنسبة للهلال وسعيا نحو المقدمة بالنسبة للتضامن، إلا أن الفرص الحقيقية غابت من الجانبين خلال شوط المباراة الأول عدا من كرتين ضاعتا بالتناوب من فارس العرضي تمكن الحارس من الإمساك بها، وأخرى لفتحي خبازي علت العارضة بسنتمترات قليلة، وعدا ذلك ظلت الكرة في منتصف الملعب تتقاذفها الأرجل دون هوية أو عنوان.

شوط الإثارة والهدف الوحيد

وعلى عكس أحداث الشوط الأول بدأ الفريقان الحصة الثانية بنهم هجومي واضح، بدأه فارض المخدومي بتحويلة جميلة داخل منطقة الجزاء لعبها منصور محمد على الطائر تمكن حارس التضامن عبدالله الدحيمي من تحويلها بأطراف أصابعه إلى ركنية في د(2)..تبعها اللاعب نفسه بتحويلة أخرى اعترضتها يد أحد المدافعين لم يتردد الحكم في احتسابها ضربة جزاء نجح عمار عبدالله في إيداعها شباك حارس التضامن بعد إعادتها في د(10).

لتشتد بعدها حرارة اللقاء وتزداد معها التدخلات العنيفة بين اللاعبين، ويطرد على إثرها مدافع الهلال فارض المخدومي، وهو ما مكن التضامن من الضغط بشكل أكبر سعيا لإدراك التعادل، إلا أن الصلابة الدفاعية المكونة من عمار عبدالله، أكرم محمد، محمد محسن، وممدوح عبدالله، ومن خلفهم الحارس المتألق نبيل بكري حالت دون الوصول إلى الشباك.. ليعلن الحكم انتهاء المباراة بفوز هلالي بدد من المخاوف قليلا، وخسارة بدت مرة على تضامن شبوة الطامح إلى ملاحقة فرق الصدارة.

لقطات من المباراة

> أدار المباراة عبدالله السقال وخالد الشقدري ومحمد الخدري وعباس محمد رابعا، وراقبها عبدالله صالح حمود ورياض بامطرف فنيا.

> الأخ مهدي الدحيمي، مدير عام مكتب الشباب والرياضة بمحافظة شبوة، حرص على مرافقة ممثل المحافظة، وكان لدوره الكبير بمعية رئيس فرع الاتحاد الكابتن إبراهيم الصارطي أثر في تهدئة النفوس الغاضبة بعد ضربة الجزاء.

> اعتراض الجهاز الفني وإداريي فريق التضامن على إعادة ضربة الجزاء ليس له ما يبرره، على اعتبار أن الجميع دخل منطقة الجزاء قبل تنفيذها.. أعصابكم يا جماعة.

> بين الحين والآخر تتلفظ بعض جماهير الهلال بألفاظ نابية تجاه الحكام أو الفرق الزائر.. عيب يا جماعة.

> نجح الكابتن عمر البارك في تحقيق أول انتصار له مع الهلال بعد هزيمة وتعادل.. نأمل الاستمرارية.

> أصيب لاعب الهلال مجدي باجابر إصابة بالغة في رأسه أفقدته الوعي وأسعف على إثرها إلى المستشفى.. سلامات يا كابتن.

> موقف جميل ورائع ينم عن سمو الأخلاق ورفعة في التعامل، ذلك الذي سلكه لاعبو فريق التضامن وجهازهم الفني والإداري من خلال اتصالاتهم المستمرة رغم مغادرتهم أبين للاطمئنان على صحة اللاعب المصاب - بحسب رواية لاعبي الهلال أنفسهم..تحية للجميع.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى