سلة التلال في بطولة أندية العرب بالأردن.. اللاعبون: استعدادنا جيد وهدفنا واحد وسنقدم المستوى اللائق بسمعة نادي التلال العريق

> «الأيام الرياضي» عوض بامدهف - تصوير/ عمر اليعقوبي:

>
«الأيام الرياضي» رصدت تفاصيل الاستعداد لفريق التلال السلوي هذه الأيام لمشاركته في البطولة العربية للأندية لكرة السلة التي ستقام في أواخر شهر أبريل الحالي في الأردن، وذلك من خلال القيام بزيارة الفريق في معسكره الداخلي بالصالة الرياضية المغلقة بعدن، وإليكم حصاد هذه الزيارة في قادم السطور:

صورة مشرفة

< م. حسن سعيد قاسم- نائب رئيس نادي التلال الرياضي:«نتيجة لتحقيق وإحراز فريق التلال السلوي لبطولة دوري السلة فإن له استحقاق أن يشارك في البطولة العربية للأندية لكرة السلة، التي ستقام في عمان بالمملكة الأردنية الهاشمية في أواخر الشهر الحالي، وقد قامت الإدارة بعمل برنامج بالتنسيق مع الجهازين الفني والإداري للفريق، لإعداد وتجهيز الفريق لخوض هذه المشاركة من خلال إقامة معسكر داخلي في عدن للفترة 1-16 أبريل الحالي، ثم الانتقال إلى صنعاء لإقامة معسكر آخر للفترة 17-22 أبريل الحالي، وهو موعد سفر الفريق إلى الأردن، وقامت الإدارة بتوفير كل الإمكانيات المتاحة لإعداد الفريق بصورة جيدة، حتى يستطيع أن يظهر بصورة مشرفة، وهو يمثل اليمن في هذه البطولة العربية.

إن مشاركتنا من أجل تحقيق موقع كون الفريق قد شارك في البطولة الآسيوية في العام الماضي بشكل جيد، ونتمنى للفريق التوفيق والنجاح في هذه المشاركة للأندية العربية لكرة السلة».

لا نعد بشيء

< الكابتن قيصر حسين علمي- مدرب الفريق:«الإعداد يسير بشكل جيد جدا، وجميع المتطلبات وفرتها الإدارة الموقرة وحظينا باهتمام كبير من قبلها خلال فترة الإعداد، وقد طعمنا الفريق بثلاثة لاعبيه هم: صلاح الحنبصي من الشرطة وطه العصري من أهلي صنعاء وأحمد زهور من وحدة عدن، ونحن كجهاز فني لا نعد بشيء لأن فريقنا لا يمتلك مقومات الفرق العربية من الناحيتين الفنية والبدنية، وإن مشاركتنا هي لاكتساب الخبرة والاستفادة من الخبرات الدولية، ونشكر إدارة النادي وبشكل خاص الأستاذ حسن سعيد قاسم، نائب رئيس النادي، وكذا اللجنة المؤقتة للاتحاد اليمني للسلة لتسهيل إجراءات السفر، ومن أهم الصعوبات هي عدم توفر المباريات التجريبية خلال معسكر الفريق في عدن، ونسعى لتلافي ذلك في صنعاء، وكذا تأخر انضمام اللاعب طه العصري لانشغاله بالاختبارات في قطر، ونشكر كل من الأخ جمال اليماني مدير عام مكتب الشباب والرياضة ود. عزام خليفة المستشار الخاص لرئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم لتواصلهما ودعمهما الفريق وزيارتهما لمعسكرالفريق».

< الكابتن محمد خالد غلام- مساعد المدرب:

«البطولة ستكون قوية وفيها استفادة كبيرة للاعبي الفريق، حيث أنها تضم أفضل الأندية العربية في كرة السلة، ولذا فهى مفيدة لتطوير الفريق مستقبلا..ولقد كان استعداد الفريق جيدا ومناسبا إلى حد بعيد، ونتمنى أن نحقق شيئا في هذه البطولة لرفع سمعة اليمن ونادي التلال وعدن عاليا».

تجاوب كبير

< أوسان حسن الرعوي- إداري الفريق:« إن فترة المعسكر كانت مناسبة جدا للفريق عكس المشاركة السابقة لنا في بطولة غرب آسيا للأندية العام الماضي، فقد كانت لمدة أسبوع واحد فقط، وفترة المعسكر الحالي قسمت إلى قسمين معسكر عدن لمدة 17 يوما للتمارين على فترتين صباحية ومسائية، ومعسكر صنعاء لمدة خمسة أيام تتخلله مباريات تجريبية مع منتخب صنعاء وبعض الأندية، ولقد كان تجاوب الإدارة معنا كبيرا جدا، حيث وفرت المناخ المناسب لإقامة المعسكر، وكذا توفير الوجبات الغذائية بعد التمارين والتواصل مع الفريق وخاصة الأستاذ حسن سعيد قاسم، نائب رئيس النادي الذي يبذل كل الجهود ليظهر الفريق بالصورة اللائقة والمشرفة للتلال واليمن، كما تمَّّّ تطعيم الفريق بلاعبين وهم صلاح الحنبصي وطه العصري وأحمد زهور ولاعب سنغالي إلى جانب اللاعب سليمان ديوب دهوالحاجي، كما أن هدفنا من هذه المشاركة هو الاستفادة والاحتكاك لتطوير الفريق وتشريف كرة السلة اليمنية، ونشكر في الختام «الأيام الرياضي» على زيارتها للمعسكر وتغطية استعدادات الفريق».

< اللاعب أمين يوسف: «الاستعداد جيد جدا، وذلك بفضل تكثيف التمارين على فترتين، وكذا كثرة الخطط التكتيكية التي أمدنا بها المدرب الكابتن قيصر حسين علمي، الذي عاد مؤخرا من دورة تدريبية في ألمانيا، ونشكر إدارة التلال على تواصلها معنا، وفي مقدمتها الأستاذ حسن سعيد قاسم، نائب رئيس النادي.. وسنقدم المستوى الذي يليق بسمعة النادي في البطولة العربية».

< اللاعب صالح الحنبصي:«أشعر وكأني ألعب مع ناديي الأصلي (الشرطة)، ولم أشعر بغربة فالفريق متماسك ومنضبط في الحضور وأداء التمارين، وهدفنا واحد هو تقديم مستوى طيب يليق بالسمعة الكبيرة لنادي التلال العريق».

< اللاعب أحمد زهور:

«أشعر بالسعادة لمشاركتي مع التلال، حيث يوجد مدرب كبير في عطائه التدريبي، ومطلع على كل المتغيرات والمستجدات في عالم كرة السلة، ويمد الفريق بأساليب اللعب الحديثة، وأشكر إدارة نادي التلال لوقوفها معي في تسهيل مشاركتي في التمارين وعلى رأسها د.عبدالوهاب راوح، رئيس النادي ونائبه حسن سعيد قاسم».

< اللاعب معاذ حلبوب:

«نشكر إدارة نادي التلال على تواصلها الإيجابي مع الفريق والتمارين جيدة، وطرق لعبنا تطورت عكس ما كنا عليه في الدوري، حيث كنا نلعب بطريقة عكس التي نحن عليها، وسوف ترون فريق التلال في البطولة العربية والمربع بشكل آخر وجديد، ونشكر نزولكم إلينا».

بعثة فريق التلال لكرة السلة:

- نبيل زوقري- رئيسا للبعثة

- الكابتن قيصر حسين علمي- مدربا

- الكابتن محمد خالد غلام- مساعدا للمدرب

- أوسان حسن الرعوي- إداريا

- طلال عبدالرحمن سلومي- مسعفا

واللاعبون:

1- سليمان إبراهيم

2- أمين يوسف أحمد

3- محمد عبدالقادر زين

4- فتاح سعيد ناجي

5- فهد صالح العولقي

6- معاذ محمد حلبوب

7- الحاجي ديكات

8- صلاح الحنبصي

9- أحمد زهور

10- مروان علي مفرق

11- طه العصري

12- سمير محمد الأصبحي

13- حسام عبداللاه أحمد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى