قبل مباراتهم أمام مانشستر يونايتد ..توريس لبرشلونة: إحذروا مهارات كريستيانو رونالدو

> «الأيام الرياضي» متابعات:

> حذر النجم الإسباني فريناندو توريس لاعب ليفربول الانجليزي نادي برشلونة الإسباني من مهارات النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، في المباراة التي ستجمع الفريقين في نصف نهائي أبطال أوروبا يوم الأربعاء المقبل.

وفي تصريحات نشرها موقع جول الرياضي، قال توريس:«كريستيانو رونالدو لاعب ذو مستوى مختلف ومبدع، ولكن أمام الفرق الكبرى التي تستطيع الاحتفاظ بالكرة وعدم فقدها بسرعة يختلف الأمر لرونالدو، ومن الممكن أن يفوز برشلونة بهذه المباراة الهامة فلقد اعتاد لاعبو مانشستر يونايتد في الدوري الانجليزي على الهجوم دائما؛ لأنهم لا يفقدون الكرة بسهولة.

وفي إسبانيا لا يعرف الناس الكثير عن مستوى الشياطين الحمر الحقيقي، ويجب على برشلونة الحذر؛ لأننا نرى هنا في انجلترا المان يونايتد كل أسبوع إنهم مذهلون».

وأكد لاعب أتليتكو مدريد السابق:«أنه من الصعب توقع الأداء الهجومي لمانشستر يونايتد في هذه المباراة، فعندهم نظام هجومي ثابت يعتمد في المقام الأول على حركة خط الهجوم المكون من كريستيانو رونالدو، جيجز، ناني، تيفيز، وكلهم لا يتوقفون خلال المباراة ويتحركون بشكل مستمر، ويعتمدون في المقام الأول على تفوقهم، الأمر الذي يصعب مهمة خط الدفاع أمامهم».

وعن النجم البرتغالي قال توريس:«كريستيانو رونالدو فوق كل لاعبي العالم، فإنه يستطيع تسجيل أي هدف بأي جزء بجسمه..إنه لاعب كامل ويجب على برشلونة مراقبته بشكل جيد؛ لأنه مفتاح تأهلهم للدور النهائي».

وعن مباراة فريقه ليفربول أمام تشيلسي في نصف نهائي أبطال أوروبا يوم الثلاثاء، قال توريس:«طريقة لعب المدرب رفاييل بينيتيز جيدة؛ لأنه لا يفكر فقط في الـ90 دقيقة بل في الـ180 دقيقة، أي مباراة الذهاب والعودة معا». mbc.net

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى