مدير الصحة بحضرموت:قضية المواطن العكبري أمام القضاء والأمر متروك لما سيصدر عنه

> «الأيام» شكاوى المواطنين:

> وجه د.العبد ربيع باموسى المدير العام لمكتب وزارة الصحة والسكان بمحافظة حضرموت مذكرة الى المدير العام للإعلام والعلاقات بالمحافظة.. جاء فيها:

«ردا على مذكرتكم الموقرة بشأن تنفيذ توجيهات محافظ محافظة حضرموت بالرد على ما نشر في الصحيفة ولكي نضعكم على خلفية الأمر لرفعها إلى سيادة المحافظ نوضح لكم ذلك في الآتي:

تقدم إلى مكتب الصحة بالمحافظة الأخ أحمد عبدالله العكبري بشكوى ضد مستشفى هيا عبدالله اليحيا لطب العيون وتم احالة مذكرته الى مستشفى ابن سيناء بموجب المذكرة المحررة 2005/3/2 لمناقشة ماجاء في الشكوى وعرضها على لجنة مختصة في هذا المجال.

وقد تم الرد من قبل مستشفى ابن سيناء بتقرير صادر عن اللجنة، بموجب مذكرة محررة في 2005/3/14، وتم تسليم مقدم الشكوى نسخة من ذلك، الا ان المذكور لم يقتنع بما جاء في التقرير، وتقدم للمرة الثانية مطالبا بالتعويض، وتم احالتها الى مستشفى ابن سيناء بموجب مذكرة محررة بتاريخ 2005/11/8، وقد تم الرد من مستشفى ابن سيناء بتقرير اللجنة المختصة، بموجب مذكرة محررة في 2005/12/11، يفيد انه لم يثبت أية ادانة ضد مستشفى هيا عبدالله اليحيا، وسلمت لمقدم الشكوى صورة من التقرير.

رغم كل ذلك لم يقتنع الاخ احمد عبدالله علي العكبري لما توصلت اليه اللجنة الطبية فتقدم الى القضاء وتم السير في الاجراءات القضائية واثناء المحاكمة تم استدعاء اللجنة الطبية لمناقشتها امام المحكمة وتم احضار اللجنة امام المحكمة.

وعليه فان مكتب الصحة قد قام بما هو عليه قانونا وبما ان القضية امام القضاء فان الامر متروك لما يصدر عنه، نأمل ان نكون قد اوضحنا لسيادتكم ماجاء في مذكرتكم الموقرة».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى