نجم فريق نادي شباب البيضاء الصاعد علي محمد البرماني في ضيافة «الأيام الرياضي»:ينقص الرهيب التكاتف والوقفة الجادة من قبل قيادة المحافظة والمجلس المحلي والتجار

> «الأيام الرياضي» بدر صالح المقيبلي :

> علي البرماني النجم الصاعد وجديد رهيب البيضاء صاحب الأداء الرائع واللمسات الفنية الجميلة يمشي على طريق النجومية بكل ثقة، لما يمتلكه من موهبة فطرية، ومهارات اللاعب المتألق والقدرة على هز شباك الخصم بكل أناقة وبكل الطرق، رغم صغر سنه شق طريقه سريعا ليصل إلى مرتبة متقدمة في قلوب جماهير البيضاء بانتقاله إلى سفير المحافظة حيث تلتقي أهداف الجميع .

الموهوب علي محمد البرماني الذي بدأ حياته الرياضية كغيره من لاعبي الوطن تميز عن بقية زملائه بأدائه الرائع وفي فترة بسيطة أصبح يشار إليه بالبنان فخطب وده رهيب البيضاء، ليغادر ناديه الأول (نجوم الميثاق) شبلا، ومن فريق الناشئين ارتقى سريعا إلى الشباب ويستقر به المطاف حاليا في مقدمة الفريق الأول مهاجما ونجما بشهادة الجميع .

«الأيام الرياضي» كعادتها سباقة إلى دعم وتشجيع وتحفيز المميزين سلطت الأضواء في السطور التالية على هذا القادم الموهوب، فإليكم إجاباته على أسئلتنا:

> كابتن علي أهلا بك في «الأيام الرياضي» .

- أرحب بكم وبصحيفتنا ذائعة الصيت «الأيام الرياضي» التي تقدم الكثير لكل شباب الوطن.

> الرهيب (صعود..هبوط) برأيك كلاعب لماذا، وماذا ينقصه ليبقى في موقعه بين الكبار؟

- من وجهة نظري أرى أن صعود وهبوط الرهيب يرجع إلى عدم الاستقرار في الأجهزة الفنية، وعدم وجود ملعب صالح للتدريب، وعدم الاستعداد المبكر للدوري بإقامة معسكر ومباريات ودية للوقوف على الجاهزية، وينقصه التكاتف والوقوف الجاد من قبل قيادة المحافظة والمجلس المحلي والتجار في المحافظة، والتشجيع الجماهيري، ورفع المعنويات، بغض النظر عن نتائج المباريات .

> ماذا عن مشوارك مع الرهيب ؟

- البداية كانت مع الناشئين ثم الشباب فالكبار، ولعبت مع الفريق في الدرجة الأولى عدة مباريات كان أفضلها أمام نصر الضالع، ولي عدد من الأهداف سجلتها، ومثلت الرهيب الذي يعد الفريق الذي يتمنى كل لاعب في المحافظة أن يدافع عن ألوانه .

> وماذا عن مشوارك مع المدربين ؟

- تدربت على أيدي مجموعة من المدربين من ذوي الكفاءة منهم: أبو يوسف، حسين الشرفي، أحمد صالح الراعي، محمد عبدالله سالم، خالد العقد، والمدرب القدير الكابتن عبدالوهاب محسن الهدار.

> كيف تصف علاقتك بهؤلاء المدربين ؟

- اتصفت علاقتي بالمدربين بالتعاون والاحترام والتقدير وتنفيذ كل مايطلب مني بسعة صدر واحترام قرارات كل مدرب وآرائه .

> مع من يسرك اللعب من زملائك في الملعب ؟

- يسرني اللعب بجانب جميع زملائي، فعلاقتي مع الجميع علاقة إخاء وصداقة، وهدفنا جميعا تشريف البيضاء وإرضاء جمهورنا الرياضي الوفي .

> جـمهور فريقكم الرهيب الوفـي الذي يؤازركم دائما ماذا تقول عنه ؟

- أقول لجمهورنا الوفي أقدم لكم كل الشكر والتقدير، وأطلب منكم دوام المؤازرة والوقوف بجانبنا في كل المباريات، وأن يكون تشجيعكم لرفع المعنويات دوما، بغض النظر عن نتائج المباريات.

ونعدكم أن نقابل وفاءكم بالوفاء وأكثر، وسنبذل كل جهودنا لتحقيق رغبـتكم بالعودة إلـى دوري الأضواء .

> ما رأيك في الحكام والتحكيم اليمني ؟

- أرى أن التحكيم في اليمن بخير، وهناك حكام جيدون، وأتمنى أن تقام لهم المزيد من الدورات للإرتقاء بمستوياتهم أكثر لتلبية طموحات الشارع الرياضي، ولكي يمثلوا اليمن خارجيا مثل أشقائهم العرب.

> ماذا تقول عن إدارة شباب البيضاء ؟

- إدارة الشباب إدارة واعية ومتفهمة، وأتمنى استمرارها مع الفريق، وأرجو الوقوف بجانبها من قبل رجال المال والأعمال في المحافظة لتتمكن من الإيفاء بالتزماتها وواجباتها تجاه الفريق.

> تاريخ الرهيب والحركة الرياضية بالمحافظة لماذا لاترتقي إلى التواجد في المنتخبات الوطنية ؟

- نجوم البيضاء وإداريوها وكفاءتهم لم تنل أولا حقها الإعلامي، وهي بعيدة عن العين، والبعيد العين بعيد عن القلب .

> كلمة أخيرة ؟

- أود أن أتقدم بجزيل الشكر والتقدير والعرفان لكل من ساندني ووقف بجانبي وعلى رأسهم الوالد (حفظه الله)، كما أشكر صحيفة «الأيام الرياضي» صحيفة كل الشباب والرياضيين في الوطن اليمني كله، وأشكرك أخ بدر المقيبلي شكرا خاصا على هذه المقابلة.

< ونحن في «الأيام الرياضي» نتقدم بالشكر والتقدير للأخ العزيز علي صالح البرماني رئيس رابطة المشجعين بالبيضاء على تهيئة المكان والزمان لهذه المقابلة، والحب والتقدير لكل قراء الصحيفة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى