عقبة بن نافع تحتفل باليوم المدرسي تحت عنوان (اعرف بلدك)

> عدن «الأيام» خاص :

>
أقيم يوم الأربعاء الماضي بمدرسة عقبة بن نافع بكريتر مديرية صيرة حفل خاص باليوم المدرسي، شمل عددا من الفعاليات كان أبرزها المعرض الذي حوى كل المعلومات عن الملابس والآثار والأسلحة القديمة والنباتات والأسماك في عموم اليمن، إلى جانب عدد من إبداعات التلاميذ التي نالت إعجاب الحاضرين بشكل لافت.

ثم بدأ العرض الرياضي الفني الراقص الذي اشتمل على عدد من التشكيلات لبعض الرقصات اليمنية، وتخلله بعض الأغاني التراثية وعرض لعدد من الأزياء المستخدمة في المحافظات اليمنية، وشاركت الفرقة الشعبية التابعة للمدرسة في كل العروض .

بعد ذلك تم تكريم أهم مدراء المدرسة الذين تعاقبوا عليها منذ أن كانت تسمى بالخليج الأمامي ثم الشهيد مدرم وأخيراً عقبة بن نافع . والمدراء هم : عيشة إبراهيم ، ليلى غلام ، فوزية حامد ، فاطمة السقاف، شيخة أحمد ناصر مديرة التربية والتعليم مديرية صيرة سابقاً، علي عبادي ، سعيد الرديني، لطفي مهدي، فؤاد عبدالله، ثم جرى تكريم رؤساء الشعب المبرزين وعدد من أعضاء الهيئة التعليمية وبعض الشخصيات الاجتماعية التي لها دور كبير في سير العملية التعليمية في المدرسة .

وكان في مقدمة الضيوف الإخوة خالد وهبي عقبة مدير عام مديرية صيرة ، وعوض مبجر الأمين العام لمحلي المديرية، وعبدالله اليزيدي مدير إدارة التربية بالمديرية، ومدير المدرسة هشام أنور ونائبه قاسم كشام وعدد من المسئولين في المديرية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى