قبل موقعة نصف نهائي أبطال أوروبا ..مورينيو يحفز لاعبي تشيلسي للثأر من ليفربول

> «الأيام الرياضي» متابعات:

> حث المدرب البرتغالي خوزيه مورينيو لاعبي تشيلسي الإنجليزي للثأر من ليفربول في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا يوم غد الثلاثاء، خصوصا وأن الحمر قد حرموهم في السابق من الوصول لنهائي هذه البطولة مرتين في 2005 و2007.

وقال مورينيو في تصريحات لصحيفة «تايمز» البريطانية، أنه يتمنى أن يثأر الزرق خلال هذا اللقاء مما فعله فيهم ليفربول في الأعوام السابقة ومنعهم من تحقيق إنجاز تاريخي، عندما كان مدربا لهم.

وتعتبر هذه هي المرة الثالثة التي يلتقي فيها الفريقان خلال أربع سنوات في هذه البطولة الأوروبية، ولكن هذه المرة تختلف عن سابقاتها؛ لأن الزرق تحت القيادة الحالية للمدرب الإسرائيلي أفرام غرانت.

وقال مورينيو أريد أن يفوز تشيلسي من أجل جماهيره ولاعبيه وأصدقائي الذين لا يزالوا في النادي اللندني حتى الآن، وأيضا من أجل الإدارة المتمثلة في المدير التنفيذي بيتر كينون ومالك النادي إبراموفيتش، فكلهم أصدقائي ولا يوجد بيني وبينهم أية خلافات».

وعن مستقبله في الفترة المقبلة قال المدرب البرتغالي:«لقد حان الوقت للعودة إلى التدريب، ولن يمر الموسم الحالي إلا وأنا متعاقد مع فريق، وحتى الآن لم أتعاقد مع أي ناد، ولكن والكل يعرف أين أتواجد إذا أرادوا التعاقد معي، والكل يعرف أيضا أنني أحب التحديات ونوع الأندية التي يمكن أن أدربها».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى