طلاب ثانوية رصد في يافع يتظاهرون احتجاجا على غياب المعلمين

> رصد «الأيام» قائد زيد ثابت:

>
خرج المئات من طلاب ثانوية رصد في يافع محافظة أبين صباح أمس في مسيرة احتجاجية هي الأولى من نوعها احتجاجا على غياب المعلمين.

وقد انطلقت المسيرة من ميدان الثانوية مرورا بمركز المديرية، وردد فيها الطلاب الهتافات المنددة بالتسيب الإداري الفضيع الذي أصاب صرحهم التعليمي، وتجمعوا بعد ذلك أمام مبنى المجمع الحكومي.

وألقى الطالب فكري الحنشي كلمة عن الطلاب طالب فيها جهات الاختصاص بإلزام المعلمين بالالتزام وتوفير المعلمين المتخصصين للمواد التي لم تدرس منذ بداية العام.

كما طالب الطالب الحنشي في كلمة الطلاب السلطة المحلية في المديرية بالنزول إلى مبنى الثانوية لتقصي الحقائق عن كثب بما يتعلق بغياب المعلمين ونوعية الغذاء واختفاء الفرش.

وأضاف: «إن الطلاب الساكنين في القسم الداخلي يفترشون الأرض لعدم توفر الفرش، وأن الفرش التي تم توزيعها على الطلاب قبل نزول اللجنة تم سحبها بعد مغادرة اللجنة بساعات».

«الأيام» اتصلت بمدير مكتب التربية في المديرية الأستاذ عادل أحمد شيخ الذي أفاد بأن الطلاب المتظاهرين أغلبهم من طلاب سنة ثالثة ثانوي، ويطالبون بتوفير معلم متخصص لمادة الكيمياء، وأنه تم التجاوب مع الطلاب والنزول إلى مبنى الثانوية وحل المشكلة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى