وأخيراً .. ماجد عبدالله يودع أنصاره للمرة الأخيرة أمام ريال مدريد

> «الأيام الرياضي» متابعات:

> يأمل مهاجم منتخب السعودية السابق ماجد عبدالله بنجاح المساعي التي يبذلها لتأمين حضور ريال مدريد الاسباني بقائمته الرئيسة للعب مباراة ودية ضد ناديه النصر ضمن حفلة الاعتزال التي ستقام في الرياض خلال الشهر المقبل, علماً أن ماجد عبدالله ظهر في الملاعب للمرة الأخيرة مدافعاً عن ألوان النصر في العام 1998.

وهو انتظر 10 مواسم لإعلان اعتزاله أمام الجماهير السعودية..وسيستعين النصر بخدمات الفرنسي المعتزل زين الدين زيدان لقيادة الفريق ضد ريال مدريد, وكان النصر واجه ريال مدريد في بطولة كأس العالم للأندية في العام 2000 في البرازيل وانتهت المباراة يومها بفوز الفريق الاسباني 1-3.. ونال ماجد عبدالله أخيراً لقب اللاعب صاحب الشعبية الأهم في بلاده خلال استفتاء أجرته شركة زغبي العالمية المتخصصة, وهو ينتظر الظهور للمرة الأخيرة لتوديع أنصار الكرة السعودية الذين يدينون للمهاجم الفذ بالكثير من الانجازات التي حققها المنتخب في الثمانينات وحتى منتصف التسعينات, إذ أنه قاد السعودية للفوز مرتين بكأس آسيا لكرة القدم في عامي 1984, 1988, ومنحها فرصة الظهور العالمي الأول حين بلغت نهائيات مسابقة كرة القدم في دورة لوس انجيلس الاولمبية عام 1984, فضلاً عن إنجازات شخصية حققها مع ناديه والمنتخب السعودي.

وينتظر أن يشهد ستاد الملك فهد في العاصمة الرياض المباراة بين النصر وريال مدريد, وهو الملعب الذي استضاف قبل نحو ثلاثة شهور مباراة بين الهلال ومانشستر يونايتد الانجليزي خلال حفلة اعتزال المهاجم سامي الجابر.. وعرض عضو نادي النصر الأمير فيصل بن تركي إرسال طائرة خاصة لنقل لاعبي الفريق الاسباني إلى الرياض تحفيزاً لإدارة ريال مدريد على الحضور إلى السعودية بقائمة الفريق الأساسية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى