البرتغالي يتحدى الكتالونيين.. رونالدو: أريد الفوز في كامب نو

> «الأيام الرياضي» متابعات:

>
أبدى البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم نادي مانشستر يونايتد رغبته في الفوز على برشلونة الإسباني في عقر داره اليوم الأربعاء في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا..وقال رونالدو في تصريحات لوسائل الإعلام الإسبانية أمس الأول الإثنين :«هدفنا العودة إلى مانشستر بأفضل نتيجة ممكنة ، أريد الفوز في ملعب كامب نو».

وأضاف رونالدو :«في هذه المرحلة من البطولة لا توجد مباريات سهلة، ولابد أن نكون في أفضل مستوياتنا، كما أن الضغط يكون على الطرفين».

ويلعب مانشستر يونايتد مع برشلونة في لقاء الذهاب قبل إقامة لقاء الإياب في ملعب أولد ترافورد حيث يرشح خبراء عديدون الشياطين الحمر لحسم التأهل إلى المباراة النهائية بفضل تألقهم في الفترة الأخيرة مقابل تراجع مستوى برشلونة.

وأكد رونالدو الذي سجل ما يزيد عن 35 هدفا مع مانشستر يونايتد هذا الموسم محطما رقم نجم الفريق السابق جورج بست أن مع نهاية الموسم قد يثبت مع زملائه صحة ما قاله مدربه أليكس فيرغسون حينما ذكر أن فريقه الحالي هو الأفضل تاريخيا.. وقال الجناح البرتغالي رونالدو :

«سنرى في نهاية الموسم إذا فزنا بالدوري ودوري أبطال أوروبا إن كنا الأفضل بحق» .. ومن المعروف أن أفضل فترات مانشستر يونايتد كانت عندما قاده فيرغسون للجمع بين ثلاثية الدوري الإنجليزي والكأس ودوري أبطال أوروبا عام 1999.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى