وفد رياضي عُماني يزور المهرة

> الغيظة «الأيام الرياضي» مختار محمد باداس:

> وصل إلى مدينة الغيظة محافظة المهرة أمس الأول وفد رياضي عماني برئاسة الأخ عوض محمد الصيعري مدير هيئة شئون الشباب بمحافظة ظفار، وذلك للمشاركة في الحفل الفني الذي يقيمه نادي الجزع بمناسبة نيله الاعتراف الرسمي.

وقد شهد الوفد العماني مساء أمس الأول فعاليات الحفل الفني والتراثي الذي أقامه نادي الجزع بدار سينما الغيظة.. كما التقى الأخ مدير هيئة شئون الشباب بظفار بالأخ محمد عبدالله الحرازي محافظ المهرة. وقام الوفد الرياضي العماني بزيارة إلى كلية التربية بالمحافظة والصالة الرياضية المغلقة بالمهرة.

وأقيمت على شرف الوفد مأدبة غداء أقامها نادي الجزع للوفد الرياضي العماني المكون من رؤساء أندية الهلال مرباط وممثلي أندية النصر وظفار.

ومن جانبهم عبر أعضاء الوفد العماني عن ارتياحهم لهذه الزيارة لمحافظة المهرة، وحفاوة الاستقبال وكرم الضيافة التي لمسوها من قبل قيادة نادي الجزع ومكتب الشباب والرياضة والسلطة المحلية بالمهرة، متمنين مزيدا من التعاون وتبادل الزيارات بين أندية محافظة المهرة اليمنية ومحافظة ظفار العمانية.

رافق الوفد في زيارته الأخوة سعيد مبخوت العوبثاني مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمهرة، وأحمد الزويدي الأمين العام لنادي الجزع، وعلوي عقيل أحمد رئيس نادي حوف، وعدد من أعضاء المجلس المحلي بالمحافظة وبعض الشخصيات الرياضية بالمحافظة.

وقد غادر أمس مدينة الغيظة بمحافظة المهرة الوفد الرياضي العماني الذي رأسه الأخ عوض الصيعري، مدير هيئة شئون الشباب محافظة ظفار بعد زيارة ناجحة للمهرة استغرقت ثلاثة أيام شارك خلالها مستضيفه نادي الجزع في فعاليات الأمسية الفنية والتراثية التي أقامها بمناسبة نيله الاعتراف الرسمي، وأطلع على أهم المنشآت الرياضية بالمهرة المتمثلة بالصالة الرياضية المغلقة، والتقى السلطة المحلية بالمحافظة وعدد من رؤساء الأندية وبعض المشائخ والشخصيات الاجتماعية بالمهرة.

وقدم الوفد العماني الزائر قبل مغادرته المهرة عددا من الأدوات الرياضية لإدارة نادي الجزع، كما وجه دعوة لإدارة النادي لزيارة محافظة ظفار وذلك من أجل تبادل الخبرات الرياضية بين أندية المهرة وظفار العمانية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى