مكتب التربية بمديرية المنصورة يقيم حفلا فنيا وتكريميا بيوم المعلم

> عدن «الأيام» فهد قائد غالب:

>
أقام مكتب التربية والتعليم بمديرية المنصورة صباح أمس الأول الإثنين حفلا فنيا وتكريميا بمناسبة يوم المعلم، وذلك على قاعة قصر التاج للأفراح بالمنصورة بحضور الأخوة: عبدالكريم شائف، نائب المحافظ الأمين العام للمجلس المحلي للمحافظة، وأحمد سالم ربيع علي، وكيل المحافظة، ومحمد قاسم النقيب، عضو مجلس النواب، ود. عبدالله أحمد النهاري، مدير عام مكتب التربية والتعليم بعدن، والعميد ركن عبدالله عبده قيران، مدير أمن عدن، وأحمد حامد لملس، مدير عام مديرية المنصورة، وأحمد حسن ناصر الشيري، مدير عام مديرية الشيخ عثمان، ود. فضل عبدالله الربيعي، مدير عام مديرية دارسعد، وعدد من أعضاء المجالس المحلية بالمحافظة والمديريات.

وقد استهل الحفل بآي من الذكر الحكيم، ثم ألقيت كلمة مكتب التربية بالمديرية ألقاها الأخ التربوي عوض عبدالله نبهان، مدير مكتب التربية بمديرية المنصورة رحب فيها بالأخوة الضيوف الحاضرين للحفل الفني والتكريمي للمعلم.

وتطرق في كلمته إلى ما وصلت إليه العملية التربوية من تحسن أكان ذلك على مستوى المنشآت التعليمية أم على مستوى الكادر التدريسي «وكل ذلك يعود لاهتمام الدولة ممثلة بفخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح بمجال التعليم».

وقدم في الحفل الفني العديد من اللوحات الاستعراضية والرقصات الغنائية التي قدمتها طالبات فرقة المنصورة المصاحبة بعزف فرقة إدارة أمن محافظة عدن بقيادة الفنان سالم الحطاب.. عبرت عن تلاحم الشعب نحو الوحدة وحب الشعب ووفائه للقائد الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية كما قدمت أغنية المعلم.

ثم جرى حفل التكريم، حيث تم تكريم عدد من المعلمين والمعلمات في مدارس ورياض الأطفال في المديرية، وكذلك التوجيه التربوي والمدارس الأهلية في المديرية ومدراء بعض المدارس.

وقد حضر الحفل أيضا عدد كبير من المدرسين والتربويين وأولياء أمور الطلاب والطالبات من مختلف مدارس مديرية المنصورة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى