إصابة أحمد فتحي بقطع في وتر أخيل تفسد احتفالات الأهلي بلقب الدوري المصري

> «الأيام الرياضي» متابعات:

>
تلقى مسئولو النادي الاهلي المصري صدمة كبيرة مساء أمس الأول الاثنين أفسدت عليهم احتفالات الفوز بلقب الدوري المصري لكرة القدم بعدما تعرض لاعبه أحمد فتحي المنضم حديثا إلى صفوف الفريق لاصابة خطيرة بقطع في وتر أخيل خلال المباراة مع بلدية المحلة.

لكن فرحة الفوز بلقب الدوري اصطدمت بإصابة فتحي خلال المباراة والتي أكدت الأشعة التي أجراها اللاعب أمس أنها إصابة بقطع في وتر أخيل ستتسبب في ابتعاد اللاعب عن صفوف الفريق لمدة تتراوح بين ستة وثمانية شهور.

وبذلك واصلت لعنة الاصابات مطاردتها للفريق حيث أصيب عماد النحاس ليبرو الاهلي بقطع في الرباط الصليبي خلال مباراة الفريق السابقة أمام الاسماعيلي يوم الخميس الماضي ليتأكد غيابه أيضا عن صفوف الفريق لمدة لا تقل عن ستة شهور.

وينتظر أن يسافر فتحي إلى ألمانيا أو البرتغال خلال الايام القليلة المقبلة لإجراء عملية جراحية بسبب هذه الاصابة التي تهدد مسيرته في الملاعب. وتعرض الانجولي جيلبرتو زميل فتحي في نفس الفريق لنفس الاصابة في مطلع عام 2006 واضطر لإجراء عملية جراحية أيضا لكنها أبعدته عن الملاعب لنحو عام ونصف العام بسبب تجدد الاصابة أكثر من مرة وإجراء العملية الجراحية مجددا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى