مدير عام شركة النفط اليمنية بعدن لـ «الأيام»:كميات كبيرة من الديزل وصلت إلى ميناء النفط في البريقة ويجري توزيعها

> عدن «الأيام» خاص :

> صرح لـ «الأيام» الأخ م. عاتق أحمد علي محسن، مدير عام شركة النفط اليمنية- فرع عدن، بأن مشاكل فنية في مصفاة عدن خلال اليومين الفائتين قد حالت دون توفير الكميات المطلوبة من مادة الديزل في محطات الوقود، مؤكدا أن هذه المشكلة الفنية الطارئة قد تم معالجتها وتزويد محطات بيع الوقود بكميات الديزل التي تغطي احتياجات المواطنين.

وأوضح مدير عام شركة النفط اليمنية بعدن أن باخرة محملة بكميات كبيرة من وقود الديزل قد وصلت يوم أمس إلى ميناء النفط في البريقة بعد أن كانت قد تأخرت في طريقها من ميناء ينبع السعودي ويتم إفراغ حمولتها إلى الخزانات التابعة لمنشآت البريقة، وبدأ منذ مساء أمس توزيع مادة الديزل على كافة محطات بيع الوقود في محافظات عدن وأبين ولحج والضالع وتعز وجزء من محافظة شبوة، بالاضافة إلى المحطات الكهربائية والمصانع الموجودة في المحافظات المذكورة.

وأكد الأخ م. عاتق أحمد علي محسن أنه سيتم الانتهاء من الأزمة خلال يومنا هذا وغدا الجمعة، نافيا صحة أية إشاعات عن اختفاء مادة الديزل لرفع سعره، مشيرا إلى أن فرق عمل قد شكلت للعمل على مدار الساعة لضمان توفير الديزل في كافة محطات بيع الوقود بأسرع وقت.

وكانت محطات بيع الوقود في محافظة عدن وعدد من المحافظات الأخرى قد شهدت وقوف المركبات والآليات في صفوف طويلة خلال اليومين الماضيين للحصول على وقود الديزل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى