قد تكون الصفقة في مهب الريح جالياني: برشلونة يتعمد «تعجيزنا» لضم رونالدينيو

> «الأيام» متابعات:

>
أكد أدريانو جالياني نائب رئيس نادي ميلان الإيطالي أن برشلونة الإسباني يحاول تعجيز فريقه في السباق نحو الحصول على خدمات البرازيلي رونالدينيو لاعب برشلونة الذي ينوي الانتقال إلى ميلان بدايةً من الموسم القادم.

قال جالياني في تصريحات لصحيفة «كالتشيو إيطاليا»: إننا عرضنا 20 مليون يورو لضمِّ اللاعب الذي رحب بالفعل للانتقال إلى صفوف الروسونيري، ولكن برشلونة طلب 35 مليون يورو أمامنا، أي ضعف المقابل المادي تقريبا الذي رصدناه لضم رونالدينيو، وهو ما قد يعرقل الصفقة.

وأضاف:«إننا نحاول بالفعل ضم اللاعب، ولكن إذا بقيت الأمور على هذا الوضع فربما نترك الصفقة ونتعاقد مع لاعب آخر، خاصةً وأننا لا نملك أن ندفع المبلغ الذي طلبه برشلونة للاستغناء عن لاعبه»..وعن اهتمامات انتر لضم اللاعب قال جالياني:«رونالدينيو محط أنظار أندية عديدة تسعى لضمه، وليس إنتر بمفرده، وقد دخلت في مفاوضات لضم اللاعب منذ سنوات، ولكن لم يتغير في الأمر شيء، وواصل اللاعب تواجده مع فريقه.

وعن عودة الأوكراني تشيفشينكو نجم تشيلسي الانجليزي إلى صفوف الفريق بدايةً من الموسم القادم قال:«نحن الآن في إبريل، والموسم الصيفي ينتهي في سبتمبر،لذلك فالحديث عن شيفا الآن سابق لأوانه، ولكننا سننتظر ما يمكن أن يتم خلال الشهور القليلة المقبلة».

ولا يزال جالياني يؤكد على فرصة فريقه باللحاق ببطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، معربا عن آماله في الوصول للمربع الذهبي بانتهاء المسابقة هذا الموسم، مؤكدا أنه لو فاز فريقه في المباريات المتبقية فسيصل للمركز الرابع ويتبقى فقط متابعة نتائج فريق فيورنتينا الذي يحتل نفس المركز حاليا.. ويتبقى أربع مباريات على نهاية مسابقة الدوري الإيطالي، ويحتل ميلان المركز الخامس برصيد 54 نقطة بينما يحتل فيورنتينا المركز الرابع برصيد 59 نقطة،وسيشارك الأربعة الأوائل في بطولة دوري أبطال أوروبا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى