الشعلة يكرر سيناريو الذهاب ويفوز على اليرموك بهدف

> صنعاء «الأيام الرياضي» خاص:

>
كرر فريق الشعلة سيناريو مباراة الذهاب بفوزه عصر أمس الأول الخميس على ملعب الظرافي بصنعاء على مستضيفه يرموك العاصمة بهدف دون رد وبنتيجة حملت معها أكثر من تساؤل حول الفريق العاصمي الطامح الذي فاز خارج قواعده على صاحب الصدارة في الحديدة ويعود لينهزم بين أرضه وجمهوره.

هدف وثلاث نقاط هي نتيجة لقاء اليرموك وضيفه الشعلة، وهي نفس نتيجة لقاء الذهاب في عدن، ورغم كثرة الفرص اليرموكية خصوصا في شوط المباراة الأول بقيادة المتألق يوسف الصيادي، فيما كان رد الشعلة سريعا من خلال عودته السريعة إلى أجواء اللقاء بهجوم عكسي تألق فيه عمار البلي و المحترف أمبويو وعبود مبروك فيما ظهر بصورة جيدة ناشئ اليرموك شهاب الصغير مساندا للصيادي وعصام الخدري الذي شكل خطورة على دفاعات الشعلة، وفي كل الأحوال لم يستثمر هجوم الفريقين الفرص العديدة، رغم خطورتها حتى د20 من زمن الشوط الثاني، استغل الكنغولي أمبويو عكسية جميلة من عبود مبروك أكملها برأسه في مرمى مروان سبياسي محرزا هدف المباراة الثمين.

اليرموك لم يظل مكتوف اليدين وحاول المعادلة مرارا، لكن دفاعات الشعلة وعارضة المرمى كانت بالمرصاد ليخرج الشعلة فائزا فوزا ثمينا وبصعوبة.

لكن اللقاء حمل معه الندية من الفريقين وتقاسما الأفضلية مع ظهور أفضل لليرموك في الهجوم، لكن دون جدوى في حين كان الضيوف أكثر حرية في الحركة وتبادل الكرات السهلة مع سرعة في الرجوع للهجوم .

اليرموك خسر بعد فوز صارخ على المتصدر في الأسبوع الماضي، وهو ما دعا جمهور العاصمة للدعوة لنقل كل مباريات اليرموك خارج الأرض حرصا على الحظ المساند للفريق خارجيا، وفوز الشعلة تأكيدا للتحسن والظهور بشكل أفضل خصوصا على الانتصارات المتوالية والتي كان أبرزها على وحدة صنعاء بخماسية في الأسبوع الماضي.

أدار اللقاء الدولي فؤاد السيد وساعده خليل المعمري وعبدالله العزب ومحمد نعمان رابعا وراقبها من الاتحاد العام عمر باشامي ومن الفرع نبيل الماوري وفنيا عبدالسلام ناجي .

< جمهور العاصمة يسأل بصدق عن حالة الأستاذ علي الأشول رئيس اتحاد الكرة الأسبق الذي تعرض لجلطة دماغية قوية.. ألف سلامة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى