تضامن شبوة يستعيد صحوته ويتغلب على ريان ساه

> عتق «الأيام الرياضي» محمد عبدالعليم

>
استطاع عصر أمس على ملعب عتق تضامن شبوة أن يتغلب على ريان ساه بهدفين سجلهما فتحي خبازي في اللقاء الذي جمع الفريقين في اطار الجولة الثانية لمرحلة إياب دوري الدرجة الثانية.

المباراة على غير العادة جاءت سريعة من الفريقين في دقائقها الاولى وقد شاب اداء الفريقين نوعا من التكافؤ نظرا لتقارب المستوى وانحصار الاداء وسط الملعب ليسجل فتحي خبازي هدف التقدم للتضامن في د.22 وكانت الأفضلية للتضامن وأضاع مهاجموه عددا من الكرات الخطيرة لينتهي الشوط الاول بهدف للتضامن ، اما الشوط الثاني فكان سريعا من الفريقين وبادر مهاجمو الريان نحو الهجوم وتحصلوا على أكثر من فرصة ولكن يقظة دفاع التضامن وحارسه أفسدتها ليتبادل الفريقان الهجمات ويقوم الجناح الطائر صالح علوي بهجمة للتضامن ويتجاوز مدافعيه الريان ويلعب كرة قوية ترجع من حارس الريان فيتابعها فتحي خبازي مسجلا في د. 12 هدف التضامن الثاني لينتهي اللقاء بفوز التضامن 2/ صفر.

أدار المباراة الحكم مطيع تاج الدين،عبدالحكيم المؤمن ، وجميل عبدالله وعبدالله سالم رابعا وقد رفع التضامن رصيده الى 18 نقطة فيما بقي الريان عند 12 نقطة .. حضر المباراة مهدي الدحيمي مدير عام مكتب الشباب والرياضة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى