الاحتفاء بالإعلامي علي السقاف في منتدى الوهط

> الوهط «الأيام» خاص:

> احتفى منتدى الوهط الثقافي بالوهط مديرية تبن عصر أمس الأول الخميس بالإعلامي المعروف علي السقاف بحضور نخبة من الأدباء والمثقفين والإعلاميين من عدن ولحج وأبين، حيث استعرض د. هشام محسن السقاف رئيس المنتدى ملامح من تجربة علي السقاف الإذاعية وقربه من جماهير المستمعين على مستوى الوطن من خلال برامجه التي تلامس هموم وتطلعات المواطنين، وجرأته في التطرق لأكثر الموضوعات ارتباطاً بهم من خلال حواراته مع المسؤولين اليمنيين.

كما تحدث في الأمسية الأخ علي حسن القاضي رئيس فرع اتحاد الأدباء والكتاب اليمنيين بلحج، بالإضافة إلى الإذاعي المعروف جمال مهدي نائب مدير البرامج بالإذاعة والأخ جمال اليماني مدير مكتب عام الشباب والرياضة بمحافظة عدن.

وألقيت في الأمسية قصائد للشعراء شيخ صبري وأحمد ناجي السالمي وفؤاد ماطر وعلي حامد السقاف.. وشارك الفنان الصاعد علاء بمصاحبة الفنان عبده كرد بأغنية حازت الإعجاب.

وفيما أشار المحتفى به لأوضاعه الوظيفية الصعبة التي مر بها أشاد بتوجيهات الأخوين د. علي محمد مجور رئيس الوزراء وحسن اللوزي وزير الإعلام القاضية بترتيب وضعه الوظيفي بعد معاناة السنين. وهو ما أكد عليه الحاضرون في هذه الأمسية بوصفه واحدا من الإعلاميين الذين ارتبطوا بقضايا المواطنين في وطنهم من خلال البرامج والأعمال التي أداها بإتقان الإذاعي المتميز علي السقاف.

حضر الأمسية الأخ أحمد حسن ناصر مدير عام مديرية الشيخ عثمان وم. أحمد مليكان المخرج بالقناة الفضائية وعدد من المثقفين والأدباء وزملاء المحتفى به ورواد المنتدى.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى