انتشار كثيف لقوات الأمن والجيش على مداخل ومنافذ وشوارع مدينة الحبيلين

> ردفان «الأيام» خاص:

> عززت قوات الأمن والجيش ومنذ الساعات الأولى من صباح أمس الجمعة وجودها وانتشارها الكثيف على مداخل ومنافذ مدينة الحبيلين بردفان، وفرضت إجراءات أمنية مشددة على نقاط التفتيش التي نصبتها على خطوط السير الرئيسة والفرعية المؤدية من وإلى مدينة الحبيلين والخط العام (عدن ـ صنعاء) والتي أدت إلى عرقلة حركة السير وإخضاع كافة المركبات والمسافرين لإجراءات تفتيش دقيقة.

كما شوهدت الأطقم العسكرية والدوريات الراجلة لجنود الأمن والجيش تجوب الشوارع الرئيسة والفرعية.

وقد جاءت هذه التعزيزات والإجراءات غداة قيام الأجهزة الأمنية صباح أمس الأول الخميس بحملة اعتقالات ومداهمات لمنازل عدد من قيادات ونشطاء العمل السياسي بردفان الذين تلاحقهم الأجهزة الأمنية ضمن قائمة بأسماء المطلوبين.

وفي إطار هذه الحملة داهمت قوات الأمن منازل كل من د.فضل أحمد هماش، رئيس مجلس تنسيق الفعاليات السياسية بمديرية الملاح، الذي لم يكن موجودا في المنزل، والقيادي في هيئة مجلس تنسيق الفعاليات السياسية بردفان عثمان علي عثمان الزهر، وكذلك منزل الناشط السياسي والشاعر محمد زين بن شجاع، وتم اعتقال أحد أقربائه الذي كان موجودا في المنزل ويدعى سيف ناجي علي، ومن ثم جرى الإفراج عنه بعد انتهاء عملية التفتيش.

إلى ذلك دوهمت منازل ثلاثة من القياديين في جمعية المتقاعدين العسكريين وهم أحمد محمد قائد وأحمد هيثم ومحمد النامس الذي تم اعتقاله والإفراج عنه مساء أمس.

كما قامت قوات الأمن باعتقال أحد الأشخاص ويدعى زيد عبادي عبد الحافظ أثناء مروره من أمام أحد الأطقم العسكرية، وعلمت «الأيام» أنه قد تم الإفراج عنه في وقت لاحق.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى