افتتاح الدورة التدريبية للعاملين في مجال محو الأمية وتعليم الكبار في عدن

> عدن «الأيام» خاص:

>
تم يوم أمس افتتاح الدورة التدريبية الخاصة بالقيادات الوسطية العاملة في مجال محو الأمية وتعليم الكبار بمحافظة عدن تحت رعاية الأخ أحمد محمد الكحلاني محافظ المحافظة، ضمت 31 مشاركا ومشاركة بتمويل من مشروع تطوير التعليم الأساسي، وتستمر الدورة حتى 1 مايو 2008.

ورحب الأخ سعيد أحمد نعمان مدير عام إدارة محو الأمية وتعليم الكبار في عدن بالحضور، وحث المشاركين على «الاستفادة القصوى من هذه الدورة التي تهدف إلى رفع مستواهم علميا وعمليا، ومواكبة التطور في مجال الإدارة والتخطيط والتقويم». وأشار إلى أن «هذه الدورة تأتي استكمالا للدورات التي عقدت عام 2007، التي استهدفت 40 موجها و60 معلما ومعلمة لتطوير وتحسين الأداء وإكساب المشاركين المعارف الجديدة». كما تحدث الأخ الدكتور عبدالله أحمد النهاري مدير مكتب التربية والتعليم في عدن مشيرا إلى «أهمية انعقاد هذه الدورة التي ستسهم في تطوير العمل في مجال محو الأمية وتعليم الكبار.. ونوجه الشكر والتقدير لقيادة الإدارة العامة لمحو الأمية ممثلة بالأخ سعيد نعمان، الذين أعطوا اهتماما خاصا لتدريب وتأهيل العاملين في مجال محو الأمية وتعليم الكبار موجهين ومعلمين وإداريين، ونقدر كل الجهود المبذولة، ونعد الجميع بالوقوف إلى جانبهم ودعم الإدارة وتذليل كل الصعوبات التي تواجههم، ونعتبر التعليم غير النظامي مكملا للتعليم العام.. ونتمنى لدورتكم النجاح».

حضر الافتتاح الأخ سالم مغلس رئيس شعبة التوجيه والتقويم بمكتب التربية، والأخ محمد جرادة ممثل الجبهة الشعبية في عدن، والأخ طه علي أبو علي التربوي القدير، وجمع غفير من التربويين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى