سؤال وجائزة

> «الأيام» متابعات:

> ولدت21 ديسمبر 1947، ودرست في كلية بورنمث للتقنية في بريطانيا، وحصلت على شهادة الثقافة العامة (مستوى عال) فيها، بالإضافة إلى اللغة العربية لدراستها الدستور البريطاني والاقتصاد، وحصلت على شهادة البكالوريوس في القانون مع مرتبة الشرف جامعة لندن، كلية الاقتصاد والعلوم السياسية، ثم حملت شهادة الماجستير، وتوجت بها كأول محامية يمنية بخبرة عملية في المجال القانوني 32 عاما.

شاركت في برنامج الزائر الدولي التابع لوكالة الإعلام الأمريكية مرتين، الأولى حول النظام والقانون للعام 1993، والثانية في البرنامج الخاص بوكالة الإعلام الأمريكية عن النظام القضائي الأمريكي في سبتمبر1999.

وفي أغسطس 1999 من المرة الثانية للزائر الدولي شاركت في دورة لذات البرنامج (النظام القضائي في الولايات المتحدة الأمريكية برعاية المركز الوطني لمحاكم الولاية)، ومشاركة في الإعداد والتحضير لأول انتخابات برلمانية في الجمهورية اليمنية، ضمن قوام اللجنة العليا للانتخابات (1992 – 1993) كأول امرأة يمنية عضوة في اللجنة العليا للانتخابات في الجمهورية اليمنية.. فمن هي؟.

ملاحظة: المشاركه في الإجابة عن السؤال للنساء فقط، ويكتب الاسم الثلاثي، ورقم البطاقة الشخصية، ورقم الهاتف على ورقة الإجابة وإرسالها على رقم فاكس الصحيفة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى