سالم عوض: استفدت من تجربتي الاحترافية وموضوع الاستمرار لم أحسمه بعد

> زنجبار «الأيام الرياضي» عبدالله مهيم:

>
يعود الكابتن سالم عبدالله عوض حارس منتخبنا الوطني والمحترف في نادي النصر اليوم إلى سلطنة عمان، بعد أن قضى إجازة قصيرة بين الأهل والأصدقاء استمرت 5 أيام.

وفي تصريح لـ «الأيام الرياضي» قال الكابتن سالم عوض :«أنا سعيد بتواجدي في مسقط رأسي، وقضيت إجازة قصيرة بين الأهل والأصدقاء، وسأعود إلى مدينة صلالة معقل نادي النصر لإكمال مشوار رحلتي الاحترافية، والتي لم يتبق منها إلا مباراتين في الدوري المحلي».

وأضاف:«لاشك أنني استفدت من رحلة احترافي في عمان،والتي استمرت موسما ونصف، واستطعت بتوفيق من الله نقل صورة رائعة عن اللاعب اليمني، كما حققت إنجازات رائعة مع الفريق أو على المستوى الشخصي، حيث إننا حاليا ننافس على المركز الثالث في الدوري، بعد أن أضعنا مباريات سهلة جعلت اللقب والوصيف يذهبان عنا، كما أحرزنا كأس خريف صلالة، ونافسنا بقوة على بطولة الأندية الخليجية، والتي خرجنا منها في دور الأربعة، وعلى المستوى الشخصي أحرزت لقب أفضل حارس في بطولتي كأس الاتحاد وكأس خريف صلالة».

وعن رحلته القادمة قال:«إدارة النصر عرضت علي حاليا تجديد عقدي مع الفريق لموسم آخر، لكنني أجلت حسم الموضوع حتى أكمل ما تبقى من مباريات في الدوري والعودة إلى أرض الوطن في إجازة طويلة، ومن ثم سوف أتخذ القرار بشأن استمرار احترافي في السلطنة أوالعودة إلى اللعب في الدوري المحلي».

واختتم سالم تصريحه بالشكر الجزيل لكل من سأل عنه متمنيا لفريقه الأم (حسان) التوفيق في الدوري الحالي والعودة مجددا إلى المنافسة، وإعادة الصورة الرائعة التي رسمها في الموسم الماضي، وجعلته قريبا من التتويج خصوصا، وأن هناك متسعا من الوقت ولايزال قطار الدوري بعيدا عن نقطة النهاية».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى