باحويرث: فضل شمعة احترقت للآخرين

> عدن / الحوطة «الأيام» خاص:

> أكد الأستاذ نضال محمد باحويرث أمين عام جمعية الإصلاح الاجتماعي الخيرية بعدن أن الإعلاميين والمدرسين والممرضين شموع تحترق لتحقيق سعادة وهناء الآخرين، وأن أبسط معاني الوفاء لهم ولأسرهم التعاطف المعنوي والمادي لهذه الفئات التي تحترق وتتوهج وتسطع لتنير الدرب للآخرين.

جاء ذلك في معرض استفساره عن صحة الإذاعي المعروف فضل علي ملك، مدير الإذاعة المحلية السابق في محافظة لحج أمس الأول الأحد 2008/4/27م، الذي أصيب بجلطة دماغية ألزمته الفراش في منطقة المجحفة بمديرية تبن، مشيرا في اتصال هاتفي بنجله ميثاق إلى أن جمعية الإصلاح لن تتوانى على الإطلاق في تقديم رعايتها لهؤلاء المبدعين والمتميزين بحسب إمكانياتها المتواضعة.

من ناحية أخرى أعرب الأخ وهيب مهدي فضل عضو المجلس المحلي لمديرية البريقة محافظة عدن «أنه من دواعي الأسف الشديد إصابة هذا الإعلامي المتميز بهذه الجلطة، وله الفضل الأكبر والمتميز في إقامة صرح الإذاعة المحلية في محافظة لحج».

وأكد أن ذلك «يشكل خسارة فادحة لايمكن تعويضها في جانب التوثيق الإعلامي لنشأة إذاعات المحافظات في المحافظات الجنوبية والشرقية التي شكل الجهد والمثابرة أساسا لنشأتها، ومثلت رافدا لايختلف على تبيانه اثنان في رفد المؤسسات الإعلامية المركزية بالكوادر المجربة».

ودعا قيادة محافظة لحج من سلطة وفروع أحزاب وتنظيمات مهنية وإبداعية إلى رعاية الكوادر المؤسسة وأسرهم كعنوان للوفاء.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى