أمين محلي المحفد: ما لم يقم حزبنا الحاكم بعرض مرشح المحافظة على المجالس المحلية سنرفض الإملاءات

> أحور «الأيام» أحمد المدحدح:

> أكد الأخ محمد سالم الفولين، الأمين العام للمجلس المحلي لمديرية المحفد محافظة أبين «أن جميع أعضاء المجلس المحلي للمديرية الذين ينتمون لحزب المؤتمر بمن فيهم مستقلان اثنان قد توصلوا إلى قناعة كاملة بأنهم لن ينتخبوا أي مرشح لحزبهم (المؤتمر) ما لم يعرض اسمه مسبقا على جميع أعضاء المجالس المحلية في عموم مديريات المحافظة للتشاور حوله».

وفي اتصال أجرته مع «الايام» قال الفولين:«إننا جميعاً في محلي المحفد نرى أن مرشح حزبنا (المؤتمر) لابد أن يعرض على جميع كتل المؤتمر في عموم المديريات للتشاور حوله لكي نحدد هل سيكون الأنسب لإدارة المحافظة أم لا، وما لم يتم ذلك على هذا النحو، فإننا نؤكد ونعلن للجميع من خلال «الايام» أننا نرفض أي إملاءات تفرض علينا بانتخاب مرشح يتم وضعه مركزيا دون أن يعرض علينا».

وأضاف قائلا:«إننا نطالب القيادة إعطاء مساحة من الحرية في الرأي للآخرين في اختيار الأنسب للمحافظة حتى نتمكن من ممارسة حقنا الديمقراطي بكل شفافية ووضوح».

وقال في ختام تصريحه:«ما لم يحدث ما نطالب به فإننا نجدد التأكيد بأننا سوف نعطي أصواتنا لمن نراه مناسبا من الأعضاء المتقدمين للترشح لمنصب المحافظ من خارج حزبنا المؤتمر».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى