بدء فعاليات الندوة العلمية (حماية الحقوق في ظل سيادة القانون) بجامعة عدن

> عدن «الأيام» نبيل مصطفى مهدي:

> ضمن سلسلة النشاطات والفعاليات المقرة في البرنامج الثقافي لجامعة عدن للنصف الأول من عام 2008، تبدأ صباح اليوم بقاعة محمد علي لقمان في ديوان رئاسة جامعة عدن فعاليات الندوة العلمية (حماية الحقوق في ظل سيادة القانون)، التي تنظمها جامعة عدن برعاية الأخ أ.د. صالح علي باصرة وزير التعليم العالي والبحث العلمي، خلال الفترة من 29 - 30 أبريل الجاري.

ذكر ذلك في تصريحه الصحفي الأخ أ.د.أحمد علي الهمداني نائب رئيس جامعة عدن لشؤون الدراسات العليا والبحث العلمي نائب رئيس اللجنة التحضيرية..وأضاف قائلا: «إن الندوة العلمية ستقف أمام عدد من الأوراق العلمية التي ستقدم ضمن محتوى وعناوين المحاور الرئيسية الثلاثة، وهي: المحور الأول (حماية التفكير والتعبير والإطار التشريعي لها) والمحور الثاني يتعلق بقضايا المجتمع المدني، أما المحور الثالث فيحمل عنوان (نظام التأمينات الاجتماعية في التشريعات اليمنية)».

واختتم تصريحه بالقول: «إن الندوة على مدى يومين ووفق برنامج فعاليات انعقادها ستناقش 16 ورقة علمية ذات مواضيع مختلفة، ترتبط بالمحاور الرئيسية الثلاثة.. وجميع هذه الأوراق العلمية سيتم تقديمها من قبل أساتذة وعلماء متخصصين تم اختيارهم لتحقيق الأهداف المرجوة من انعقاد الندوة».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى