مراكز اتحاد نساء اليمن فرع عدن تبدأ مؤتمراتها الفرعية

> عدن «الأيام» خاص:

> دشنت مراكز اتحاد نساء اليمن فرع عدن هذا الأسبوع مؤتمراتها بانعقاد مؤتمر مركز مديرية دارسعد أمس الأول الذي أسفر عن انتخاب لجنة للمديرية وهيئة إدارية وانتخاب 10 عضوات كمندوبات لمؤتمر المحافظة.

ومن المقرر أن تستمر مؤتمرات المراكز في كافة مديريات المحافظة حتى يوم 30 أبريل الجاري، على طريق انعقاد المؤتمر الثاني لفرع الاتحاد، تحت شعار (نحو تعزيز مشاركة المرأة في جميع مناحي الحياة سياسيا واجتماعيا واقتصاديا وثقافيا وصولا إلى تنمية مستدامة).

حضر حفل التدشين كل من الأخ د.فضل الربيعي مدير عام مديرية دارسعد الذي رحب بالأخوات المشرفة العامة وعضوات اللجنة التحضيرية لمؤتمر اتحاد نساء اليمن فرع عدن، والأخوات الحاضرات، معربا عن تهانيه وتبريكاته بنجاح مؤتمر المديرية، وأعلن عن تقديم السلطة المحلية قطعة أرض لبناء مركز لاتحاد نساء اليمن في المديرية.

كما حضر التدشين الأخ عبدالمنعم العبد أمين عام المجلس المحلي بمديرية دارسعد، واللجنة المشرفة المكونة من الأخوات: رضية شمشير- المشرف العام، فاطمة المريسي- رئيسة اللجنة التحضيرية بفرع عدن، أم الخير الصاعدي، فالنتينا عبدالكريم، قبلة محمد سعيد، نادية أغبري، عضوات اللجنة الإشرافية.

في نهاية الاجتماع شكرت الأخت رئيسة اللجنة التحضيرية قيادة المديرية لتفاعلها وتقديمها كافة أشكال الدعم للمرأة، باعتبارها شـريك فـاعل فـي عمليـة التنميـة في المجتمع.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى