مناشدة لإنهاء إغلاق مدخل منطقة البساتين والبسط عليه

> «الأيام» شكاوى المواطنين:

> وجه الأخ محمد صالح العتيقي، عاقل منطقة البساتين الشرقية بمديرية دارسعد، مناشدة عبر «الأيام» إلى الأخ أحمد محمد الكحلاني، محافظ عدن، بشأن قيام أحد الأشخاص المتنفذين بإغلاق مدخل البساتين والبسط عليه وتحويله إلى بقعة.

وأوضح قائلا: «إن المشكلة سببها قيام أحد الأشخاص بإيقاف العمل في مشروع طريق جعولة مدخل منطقة البساتين الرئيس من الخط المتفرع من طريق عدن - تعز، الذي يربط البساتين بمدخل الطريق، وتحويله إلى أرضية خاصة به سكني تجاري، الأمر الذي سبب الإرباك وإيقاف العمل بمشروع الطريق، وحرمان أبناء المنطقة من الطريق».

وأشار إلى أن الأخ مدير عام مديرية دارسعد د. فضل الربيعي قد وجه رسالة إلى الأخ مدير الأشغال العامة والطرق بالمحافظة بسرعة تنفيذ الطريق، كونه مصلحة عامة لخدمة المدينة، وكذا اعتباره المدخل الرئيس لمنطقة البساتين التي يسكنها أكثر من 30 ألف نسمة.

وأوضح الأخ العتيقي «أن ذلك الشخص قد قام بإنزال مهندسين من أجل إسقاط مدخل البساتين كقطعة أرض خاصة به، الأمر الذي أثار غضب واستنكار سكان المنطقة، علما بأن الطريق قد رصف بأحجار من السابق لتسهيل حركة المواصلات والنقل داخل المدينة، علما أن هذا الطريق قد صمم وأدرج ضمن مشاريع الطرقات للمديرية، وقد بدأ العمل فيه، ولكن تمَّ تجميد العمل بالطريق من قبل هذا المتنفذ».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى