الحكم الشاب علي الحسني لـ «ألأيام الرياضي»:أدرت مباريات حاسمة ونهائية وأتطلع إلى المزيد

> عدن «الأيام الرياضي» فضل الجونة:

> الحكم الشاب علي الحسني من الحكام الذين لفتوا الأنظار في الفترة الأخيرة من خلال أدائه المتميز ونجاحه في إدارة كثير من المباريات التي أسندت إليه والتي تبشر ببزوغ نجوميته وتألقه كحكم ناجح، وهومشروع حكم قادم بقوة كواحد من قضاة الملاعب البارزين الذي ينتظرهم مستقبل كبير في هذا المجال.

وفي حديث لـ «الأيام الرياضي» قال الحكم علي الحسني:«لقد أسندت مباريات حاسمة ومهمة في فترات سابقة منها نهائي كأس الاستقلال في نسختيها الأولى والثالثة التي نظمتها ورعتها مؤسسة «الأيام ..وقد تم تكريمي من قبل وزير الشباب والرياضة واتحاد الكرة على نجاحي في إدارة النهائي بنجاح متميز، كما أنني أدرت بعض المباريات في الموسم الماضي وأتطلع اليوم إلى المزيد من المباريات من أجل اكتسابي الخبرة».

وتمنى الحكم علي الحسني من لجنة الحكام برئاسة الكابتن جمال الخوربي أن تمنحه الثقة وتعطيه الفرصة الكافية لإدارة مباريات الدرجة الأولى لهذا الموسم، حيث وأن لديه رغبة وطموح.

وقد سبق وأن اجتازمثل هذه المباريات بنجاح وبشهادة الجميع، مثمنا الدور الكبير الذي تبذله لجنة الحكام العليا من خلال جهوده المبذولة التي تصب في مصلحة تطوير الجانب التحكيمي الذي يعتبر مهما لإنجاح كل المسابقات الرياضية في بلادنا اليمن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى