سخونة صفقات الصيف تلوح في الأفق ..مزاد نجوم الليغا:40 مليون لرونالدينيو و20 مليونا لديفيد فيا

> «الأيام الرياضي» متابعات:

>
إن الصيف المقبل سيشهد مزادا ساخنا لبيع بعض أبرز نجوم الدوري الإسباني مثل ديفيد بيا والبرازيلي رونالدينيو خصوصا أن بعض الأندية فتحت باب المفاوضات للتعاقد معهم قبل نهاية الموسم الجاري.

وكشفت جريدة «ذا ميرور» البريطانية أمس الثلاثاء عن تقدم نادي توتنهام هوتسبر بعرض إلى فالنسيا الإسباني لضم مهاجمه الدولي ديفيد بيا مقابل 20 مليون يورو.

وفتح داميان كومولي المدير الرياضي لتوتنهام باب المفاوضات مع فالنسيا الذي يمر حاليا بأسوأ ظروف مرت عليه منذ عقد كامل بتراجع ترتيبه إلى الثلث الأخير من جدول الدوري الإسباني.

ويقف وراء الصفقة المدرب الإسباني خواندي راموس الذي يقود توتنهام منذ منتصف الموسم الجاري والذي يعمل على بناء فريق للمنافسة على البطولات بعد نجاح تجربته مع أشبيلية الإسباني.

وليس من المتوقع أن يبيع فالنسيا نجمه الأول من دون التأكد من عدم تلقي عروض أخرى خصوصا في ظل اهتمام مماثل باللاعب من جانب ناديي تشيلسي الإنجليزي وريال مدريد الإسباني.

ومن ناحية أخرى فتح تصريح الهولندي فرانك ريكارد عن رحيل رونالدينيو عن برشلونة رسميا الباب أمام الجميع لطرح احتمالات بيعه.

وقال إنزو برونزيتي وكيل أعمال اللاعبين في تصريحات لوسائل الإعلام الإسبانية :«مانشستر سيتي عرض شراء رونالدينيو مقابل 40 مليون يورو لكن اللاعب يرغب في الانضمام إلى ميلان».

وأفادت التقارير أن ميلان عرض ضم رونالدينيو مقابل 15 مليون يورو فقط وهو ما لم يرض مسئولي برشلونة الذين يشعرون بمرارة لرحيل نجمهم الأول بسبب سلسلة من المشكلات التي تسبب فيها لعدم التزامه.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى