روشتة رياضية

> «الأيام الرياضي» أحمد عبدالله حيدرة الباشا:

> قال لي أحد الزملاء إيش خلاص تعبت من المطالبة بإسم وصورة أبي الكباتن الفقيد علي محسن مريسي لتوضع على ملعب كرة القدم في مدينة الثورة الرياضية بصنعاء، قلت لم أتعب ولن أتعب وإن هذه المطالب لاتزال قائمة إنما الحمد لله أن وسائل الإعلام الرسمية تطلق عليه الآن ملعب الفقيد المريسي، لكن يظهر أن الوزارة واتحاد عام الكرة ينويان عرض مناقصة دولية لشركات أجنبية بعروض مالية كبيرة، حتى تستطيع أن تنال حقها من الكميشن، وقدها فرصة 150 مليون ريال لتأهيل ملعب الفقيد المريسي .

< ماهي الحكمة أن يبدأ تصوير الفرق بعد نزول طاقم التحكيم إلى الملعب وبعد أن يعلن الحكم بداية المباراة؟، فالقانون صريح يمنع دخول الملعب بعد إعلان الحكم بداية المباراة غير الفريقين المتباريين، وممكن أخذ الصور قبل أن يعلن الحكم عن بداية المباراة بصافرته .

< كثير من اللاعبين يطلبون من حكم المباراة إعطاءهم التنبيه والإنذارات نتيجة تصرفات صبيانية منهم لا معنى لها، والسؤال المهم مادور المدربين بهذه التصرفات الصبيانية من قبل لاعبيهم ؟

< مركز العولقي لألعاب القوى بمحافظة عدن يعتبر مدرسة تأهيل لهذه اللعبة، لكن وزارة الشباب والرياضة حتى كتابة هذه السطور لم تصرف مخصصات هذا المركز ، أسوة بالمراكز الرياضية الأخرى.. طبعاً هذا يقع في مفهوم أن أبناء عدن هم من عيال الخالة .

< الأخ العزيز علي الأشول قامة رياضية تستحق منا الاهتمام والتكريم، وأنا تعاملت معه سنين طويلة في قيادة اتحاد عام القدم، وكان بالفعل إدارياً مقتدراً بدون ترفع .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى