امرأة تقدم على ذبح بنت شقيقتها الرضيعة في الملاح

> ردفان «الأيام» خاص :

>
أقدمت امرأة في عقدها الرابع بمديرية الملاح، صباح أمس على ذبح طفلة بآلة حادة (سكين) في جريمة هزت المشاعر من فداحتها بحق طفلة لم تتجاوز العامين ونصف العام ولم تشفع لها صلة القرابة بالنسب.

وتشير تفاصيل الجريمة إلى أن امرأة تدعى (م.م.ف)، 35 عاماً، من أهالي قرية العيران بنخلين الملاح بردفان محافظة لحج قد أقدمت، عند الساعة التاسعة من صباح أمس الثلاثاء على ذبح طفلة، لم تتجاوز بعد من العمر عامين ونصف العام وتدعى يمنى مختار أحمد عبدالله وهي ابنة شقيقتها وبطريقة وحشية مستخدمة سكيناً صدئة كانت مرمية في حوش المنزل.

وذكر شهود عيان أن والدة الطفلة أوعزت إلى شقيقتها رعاية طفلتها يمنى إلى حين عودتها من جلب الماء غير أنها فوجئت بعد عودتها بطفلتها مضرجة بالدماء فأغمي عليها.

وأفاد «الأيام» الرائد منصور صالح فارع، نائب مدير أمن الملاح، بأن إدارة الأمن «قد تلقت البلاغ صباح أمس وفور ذلك قمنا بالنزول الميداني إلى موقع الجريمة حيث وجدنا الطفلة جثة هامدة مضرجة بالدماء وقد ذبحت بطريقة بشعة وقمنا بإلقاء القبض على المتهمة (م.م.ن) وهي خالة الطفلة وقمنا بأخذ جثة الطفلة وإيصالها إلى مستوصف الملاح لمعاينتها واتخاذ الإجراءات اللازمة».

وأشار في ختام تصريحه إلى أن النيابة العامة قد بدأت بإجراء التحقيق مع المتهمة لمعرفة أسباب ودوافع ارتكاب الجريمة.

وعلمت «الأيام» أن التحقيقات الأولية أظهرت أن الجانية تعاني من حالة نفسية.

علما بأن هذه الحادثة تعتبر الثانية في منطقة نخلين، وقد طالب أهالي المنطقة بنزول فريق بحث اجتماعي ونفسي لعمل دراسة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى