الحكم بإخلاء هنجرات صبر من المقتحمين وحبسهم

> الحوطة «الأيام» محمد السلامي:

> أصدرت محكمة الحوطة حكمها في قضية اقتحام الهنجرات التابعة لمكتب التربية والتعليم في لحج الواقعة بمنطقة صبر بمديرية تبن محافظة لحج بإخلاء الهنجرات من المقتحمين، وحبس المتهمين بالاقتحام شهرين مع وقف التنفيذ، وتعويضهم بأراضٍ، كما حكمت بإلزام أراضي وعقارات الدولة توفير مساحة للتعويض.

ومن له دعوى لامانع من قبولها مستقلة على مكتب التربية والتعليم.

جاء ذلك في الجلسة المقرة للنطق بالحكم التي عقدت صباح الإثنين الماضي برئاسة فضيلة القاضي عبدالوهاب عبدالجبار عبدالرزاق رئيس محكمة الحوطة الابتدائية وبحضور أمين السر أماني صالح علي وعدد من المتهمين والمستشار القانوني لمكتب التربية والتعليم بالمحافظة.

من جانب آخر عقدت محكمة الحوطة الابتدائية جلستها برئاسة فضيلة القاضي محمد عبده الشعبي للنظر في قضية مقتل أحد أفراد الأمن المركزي، الذي تم رميه من فوق عمارة (الدور الرابع) بمنطقة الرباط بمديرية تبن، حيث كلفت المحكمة نقابة المحامين بالترافع عن المتهم، كونه معسرا، وأجلت الجلسة إلى يوم الإثنين القادم، حضر الجلسة الأخ وضاح أمذيب عضو النيابة.

كما عقدت محكمة الحوطة الابتدائية أولى جلساتها للنظر في قضية المتهم محمد صالح العاكي المتهم بقتل زوجته، حيث عقدت الجلسة برئاسة فضيلة القاضي محمد عبده الشعيبي وبحضور الأخ جمال قنبوع وكيل النيابة، وطلب المتهم فرصة لإحضار محامٍ للترافع عنه، فأجلت الجلسة إلى الثلاثاء القادم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى