اختتام دورة القيادات الوسطية بالإدارة العامة لمحو الأمية في عدن

> عدن «الأيام» خاص:

>
اختتمت يوم أمس الأول الدورة التدريبية الخاصة بالقيادات الإدارية الوسطية في الإدارة العامة ومكاتب محو الإمية بمديريات محافظة عدن، التي استمرت ستة أيام، وحضرها (31) مشاركا ومشاركة.

وقد ألقى الأخ سعيد أحمد نعمان، مدير عام إدارة محو الأمية وتعليم الكبار كلمة بالمناسبة حيا فيها الحاضرين وهنأ الحضور بمناسبة يوم الأول من مايو (عيد العمال العالمي)، وحث الخريجين على الاستفادة من هذه الدورة وعكسها على الواقع العملي، متمنيا أن يشهد العام الدراسي 2009/2008 نقلة نوعية في مجال العمل الإداري بما يسهم في تطوير العملية التعليمية والإدارية في إدارات ومراكز محو الأمية وتعليم الكبار بالمحافظة.

وأعرب عن شكره لمشروع تطوير التعليم الأساسي الذي ساهم بتمويل هذه الدورة، متمنيا على جهاز محو الأمية والمشروع الاستمرار بتكثيف ودعم مثل هذه الدورات، وعبر عن شكره لمؤسسة بامسلم التجارية التي ساهمت بالجوائز الرمزية للمكرمين بـ (عيد العمال).

كما هنأ المكرمين من موظفي إدارة محو الأمية بمحافظة عدن، وعددهم 26 مكرما بمناسبة أول مايو.

وألقى د.عبدالله النهاري، مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة كلمة توجيهية للأخوة الخريجين من الدورة والمكرمين بـ (عيد العمال) وهنأهم بالتخرج والتكريم، وحثهم على بذل المزيد من الجهود لتطوير العمل في مجال التعليم غير النظامي، الذي يستوعب من فاتهم التعليم الأساسي.

وأعرب عن تمنياته أن يشهد العام المقبل تطورا نوعيا في مجال محو الأمية، بعد أن أقيمت دورات تأهيلية لرفع كفاءة المعلمين والموجهين والمشرفين والإداريين خلال عامي 2008/2007، كما وجه الشكر والتقدير لمعهد العلوم الإدارية في عدن ممثلا بالأستاذ القدير صلاح سالم محاضر الدورة.

في ختام الحفل قام الأخوان سعيد نعمان والدكتور النهاري بتوزيع شهادات التخرج وتكريم العمال والموظفين المكرمين بعيد العمال.

حضر الحفل الأخ حسن حيد عضو المجلس المحلي بالمحافظة رئيس لجنة الخدمات بالمجلس والتربوي حسين بافخسوس رئيس شعبة التعليم والأخ عبدالله اليزيدي مدير إدارة التربية مديرية صيرة وجمع من التربويين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى