وصفه بأسطورة الآرسنال الخالدة ..توريه ينصح هنري المكتئب بالعودة للمدفعجية

> «الأيام الرياضي» متابعات:

> نصح النجم الإيفواري كولو توريه لاعب آرسنال الإنجليزي صديقه القديم تييري هنري بالعودة لصفوف المدفعجية بعد عامه المأساوي مع برشلونة الإسباني منذ انتقاله له في يونيو الماضي، وأكد أن النجم الفرنسي سيعود مرة أخرى للتألق إذا اتخذ هذا القرار المصيري.

وقال توريه في تصريحات نشرها موقع «جول» الرياضي الانجليزي:«سيرحب الجميع بهنري في حال عودته للآرسنال الذي يعتبره أسطورة المدفعجية، وأعتقد أنه سينجح مع الآرسنال في تسجيل الكثير من الأهداف والعودة لمستواه السابق الذي عرف به خلال فترة لعبه مع المدفعجية».

ويعاني تييري هنري من حال نفسية سيئة بعد خروج برشلونة من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على يد مانشستر يونايتد الانجليزي، ويملأ الحزن قلب هنري لإحساسه بعدم مساعدة الفريق الكتالوني في معظم مبارياته المصيرية.

وأكد النجم الإيفواري أنه سيتحدث في الفترة المقبلة مع صديقه هنري بخصوص هذه العودة وأنه سيحاول إقناعه بالرجوع لناديه المفضل مضيفا:«أعتقد أنه سيعود للعب في انجلترا مرة أخرى وتحديدا لآرسنال الانجليزي، خصوصا أن هنري يستحوذ على قلوب مشجعي المدفعجية», وكانت تقارير صحفية قد أكدت أن برشلونة سيلجأ لبيع 10 لاعبين على الأقل في موسم الانتقالات المقبل، وسيقوم بحملة تغيير كبيرة في صفوفه من أجل العودة مرة أخرى للبطولات على يد جيل جديد من اللاعبين الجدد الشباب.

ويبدو أن هنري سيكون على رأس القائمة بعد اهتزاز ثقة جماهير ومسؤولي النادي الكتالوني بقدراته واستطاعته مساعدة برشلونة على العودة لطريق البطولات والألقاب المحلية والأوروبية..وذكرت تقارير صحفية أن ريكارد راحل لا محالة عن الفريق الكتالوني في الأسابيع القليلة المقبلة بعد نكسة الفريق الأخيرة في دوري أبطال أوروبا والدوري المحلي، وتوقع معظم الخبراء تغييرا شاملا في برشلونة هذا الصيف.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى